آخر الأخبار
عـــــاجل وخطير:المخابرات تكشف مخطط خطير لتفجير شامل في هذه المحافظة اليمنية لن تصدق "تعرف عليها" وردنا قبل لحظات: جريمة بشعة ولاول مرة تهز مدينة المعلا في عدن شاهد "التفاصيل" وردنا الان:اجرى العميد "طارق صالح" أول اتصال طارئ الى محافظة مأرب من اجل اللواء "صغير بن عزيز" "تفاصيل اولية" هــــــام: تعرف على أكبر علامات الإصابة "بنوبة قلبية صامتة" "التفاصيل" ورد الان: كشفت إيران عن اتفاق سري لتقاسم السلطة مع الحوثيين "تفاصيل اولية" ورد الان: الوزير "الجبواني" يعلن عبر قناة BBC أن الرئيس هادي تحت الاقامة الجبرية بسبب هذة الضغوطات السعودية لاجل التنازل عن هذا الشيء "تفاصيل خطيرة" وردنا الان:كشفت "الامارات" عن اثنين من الأسماء المرشحين لرئاسة الحكومة الجديدة خلفا لــ" معين" "تعرف عليهم" ورد للتو: "سرب طائرات" تابعة للمليشيات تتجه صوب عدن "أكثر من 15طائرة" "تفاصيل مرعبة" شاهد:"هدى مثنى"ابنة دبلوماسي يمني ولدت في ألاباما وانضمت إلى "داعش" ومنع القضاء الاميركي عودتها تعرف على "التفاصيل" حادثة غريبة والاول من نوعها: ظهور مفاجيء لسمكة كبيرة تحمل وجها بشريا وتحاول الهجوم على احدى السيدات وعلماء أحياء يحتارون في تصنيف نوعها شاهد"صورة"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - حفل زفاف صادم لطفلة بعمر 9 سنوات فقط .. شاهد كيف ردت على المأذون حينما سألها هل أنتِ راضية؟ (صور)
حفل زفاف صادم لطفلة بعمر 9 سنوات فقط .. شاهد كيف ردت على المأذون حينما سألها هل أنتِ راضية؟ (صور)
الساعة 09:59 مساءاً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير لـحفل زفاف طفلة عمرها 9 سنوات فقط من شاب أكبر منها بكثير الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب والمطالبات بالتحقيق في الواقعة.

خلال الفيديو يظهر الشاب بجوار فتاة صغيرة ويسألها المأذون هل تقبل بالزواج بالشاب فتجيب بالموافقة، الحادث وقع في مقاطعة بهمئي جنوب إيران في حين وصفت وكالة الأنباء الإيرانية الحادث بأنه كارثة على الطفولة.

آآآآآآآآآآآآآ 

جديد المشهد الان

آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

وكانت صحفية إيرانية قد نشرت الفيديو على صفحتها على تويتر وأثارت جدل كبير حول الأمر وطالبت بتطبيق القانون الذي يمنع زواج طفلة عمرها أقل من 15 عام من شاب أكبر منها.
في الوقت نفسه كشف مركز دراسات تابع للبرلمان الإيراني عن إحصاءات تشير لزيادة أعداد الزواج بين القاصرات خصوصًا في المناطق الريفية لذلك يعتزم البرلمان إصدار قانون يحظر زواج القاصرات في البلاد.
فالقانون الإيراني الحالي يسمح للفتاة من عمر 13 عام وللذكور من عمر 15 عام بالزواج إلا أن المشرعين سمحوا بزواج أطفال أعمارهم تقل عن هذا المعدل بشرط موافقة الأهل والحصول على أمر من المحكمة.

فيديو وصور: حفل زفاف صادم لطفلة عمرها 9 سنوات فقط يتسبب في حالة غضب

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص