آخر الأخبار
دولة عظمى تمنح الأجانب جنسيتها وتفتح لهم أبواب العمل على أراضيها بطريقة سهلة...شاهد ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور" الدوحة تنفجر بوجه ابوظبي ...قطر تكشف تفاصيل مخطط محمد بن زايد الذي سيهز المنطقة وينهي حكم اسرة ال نهيان بسبب طيشه الصحفى " فتحي بن لزرق " يحذر الشرعية مجدداً من الكارثه فى عقد اي اتفاق مع الانتقالي ويكشف الأسباب ...شاهد ماذا قال؟؟؟ الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة بأعلانهم هذا الخبر الصادم من هذه الجبهه المشتعله ...شاهد قرار سعودي مرتقب باستثناء فئة من العمالة الوافدة من الزيادة المستحدثة على الرسوم (تفاصيل) المذيعة تنهار باكية :شاهد أقوى ”فضيحة” مباشرة لـ قناة العربية تهز مواقع التواصل و انكشاف المستور والإدارة تعمل على قطع البث انشقاق قيادي حوثي ارتمى في أحضان السعودية يفتري على سلطنة عُمان وهذا ما قاله عن 16مليون دولار من أمير قطر"شاهد" هام:تقرير خطير و مرعب بالصور تم كشف خيانة ولي العهد لزوجته مع امرأة ثرية وقريبة من الاسرة الحاكمة رغم ان زوجته هي الاجمل شاهد"صور" بعد 42 عاما وخمس سنوات من انقلابهم الحوثيون على طريقتهم يتهدون برواية جديدة عن اغتيال "الرئيس السابق"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - حقيقة الأنفجار لأنتحاري أمام الكعبة المشرفة و صحن المطاف يغرق بالدماء.. استنفار عاجل للأمن السعودي في المسجد الحرام وتطويق الكعبة (صورة + فيديو)
حقيقة الأنفجار لأنتحاري أمام الكعبة المشرفة و صحن المطاف يغرق بالدماء.. استنفار عاجل للأمن السعودي في المسجد الحرام وتطويق الكعبة (صورة + فيديو)
الساعة 12:35 مساءاً

آ 


ظهر مقطع فيديو تناقله مغردون سعوديون على موقع "تويتر"، صحن المطاف وهو غارق في الدماء، فيما استنفر الأمن السعودي بالمسجد الحرام وقام بتطويقآ 

جديد المشهد الان

 


وزعم متناقلو الفيديو، أن انتحاريًا فجّر نفسه أمام الكعبة المشرفة وتحول إلى أشلاء وتناثرت الدماء في صحف المطاف، فيما قام الأمن في المسجد الحرام بتطويق الكعبةوإبعاد الحجيج.

آ 

ورصد مقطع الفيديو، الدماء في صحن المطاف؛ وتحديدًا أمام الحجر الأسود، بينما يقوم الأمن السعودي المكلف بحماية المسجد الحرام، بإبعاد الحجاج عن المنطقة.

من جانبها، كشفت "هيئة مكافة الإشاعات" في السعودية، أن الفيديو قديم ويعود تاريخه إلى عام 2017، وأن ما حدث هو تقيؤ امرأة للدماء في صحن المطاف أثناء طوافها أمام الكعبة، فيما أسعفها رجال الأمن بالمسجد الحرام.

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 

وقالت الهيئة: إن "الفيديو المتداول عن إنتحاري يفجر نفسه أمام الكعبة المشرفة غير صحيح، والفيديو الحقيقي نشر عام 2017 لإمرأة تعاني من حالة مرضية مزمنة وتتقيأ الدم قبل وفاتها".

آ 

يشار إلى أن الفيديو انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض أن الكعبة لم تتضرر ولم يصب أي حاج بأذى بعد تفجير الانتحاري نفسه.آ 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص