آخر الأخبار
عــــــــاجل:الإعلان عن اتفاق جديد بين محمد بن سلمان وولي عهد أبوظبي بشأن اليمن و"أحمد علي" يقفز إلى رئاسة البلاد بالقوة .. واقتحام مارب وإنهاء الجيش الوطني وهذا مصير "هادي" "تفاصيل مثيرة" عـــــــاجل:الزبيدي يعود الى العاصمة عدن بعد تعثر اتفاق الرياض ومصادر تكشف ما يحدث"تفاصيل" هــــــــام:تهديد مفاجئ من قلب العاصمة صنعاء وإعلان حرب يصيب "عبدالملك الحوثي" بالجنون "تفاصيل خطيرة" هـــــــــــام:في مطار صنعاء هبطت طائرات سعودية وتحمل اكبر هدية من الملك سلمان لـ"عبدالملك الحوثي" "تفاصيل هامة" ورد للتو:في قلب العاصمة صنعاء ثورة غاضبة ضد الحوثيين وهذا ما يحدث منذ الصباح في منزل الرئيس هادي وهذه الاماكن"شاهد" ورد الان:معارك تندلع وتطورات عسكرية متسارعة الان وانباء عن انهيار كل الاتفاقات بين السعودية والحوثي ومصادر تكشف هذا "تفاصيل خطيرة" هـــــــــام:شاهد مايحدث بين السعودية والحوثي "والجنوب" سينفصل في هذا الوقت بالتحديد "تفاصيل هامة" عــــــــاجل:تتدخل دولة الإمارات لإطلاق "خالد عفاش" بعد القبض عليه متلبسًا بجريمة لن تصدق "تفاصيل هامة" وردنا الان:بظهور مفاجئ لولد جديد للرئيس العراقي الراحل ’’صدام حسين‘‘ ومفاجأة مدوية لجميع العراقيين شاهد "تفاصيلة كاملة" ورد الان:برئاسة أحد أفراد أسرة عفاش الإمارات تفاجئ الشرعية وتعلن "إقليم جديد" وتدعمه قبل قليل بقوات جبارة لا يمتلكها الجيش الوطني نهائيا "تفاصيل خاصة"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - حقيقة الأنفجار لأنتحاري أمام الكعبة المشرفة و صحن المطاف يغرق بالدماء.. استنفار عاجل للأمن السعودي في المسجد الحرام وتطويق الكعبة (صورة + فيديو)
حقيقة الأنفجار لأنتحاري أمام الكعبة المشرفة و صحن المطاف يغرق بالدماء.. استنفار عاجل للأمن السعودي في المسجد الحرام وتطويق الكعبة (صورة + فيديو)
الساعة 12:35 مساءاً

آ 


ظهر مقطع فيديو تناقله مغردون سعوديون على موقع "تويتر"، صحن المطاف وهو غارق في الدماء، فيما استنفر الأمن السعودي بالمسجد الحرام وقام بتطويقآ 

 

جديد المشهد الان

ورد الان:بعد عثورها على هذا الشيء المرعب والمخيف صدمة كبيرة للأجهزة الامنية السعودية اثار الهلع والخوف وسيطر على سكان هذه المدينة السعودية الواقعة على الحدود اليمنية "تعرف عليها"

عـــــــــاجل: زلة لسان لمذيعة "الإخبارية" السعودية قد تكلفها حياتها فماذا قالت على الهواء مباشرة شاهد بــ"الفيديو"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


وزعم متناقلو الفيديو، أن انتحاريًا فجّر نفسه أمام الكعبة المشرفة وتحول إلى أشلاء وتناثرت الدماء في صحف المطاف، فيما قام الأمن في المسجد الحرام بتطويق الكعبةوإبعاد الحجيج.

آ 

ورصد مقطع الفيديو، الدماء في صحن المطاف؛ وتحديدًا أمام الحجر الأسود، بينما يقوم الأمن السعودي المكلف بحماية المسجد الحرام، بإبعاد الحجاج عن المنطقة.

من جانبها، كشفت "هيئة مكافة الإشاعات" في السعودية، أن الفيديو قديم ويعود تاريخه إلى عام 2017، وأن ما حدث هو تقيؤ امرأة للدماء في صحن المطاف أثناء طوافها أمام الكعبة، فيما أسعفها رجال الأمن بالمسجد الحرام.

آ 

آ 

آ 

آ 

آ 

وقالت الهيئة: إن "الفيديو المتداول عن إنتحاري يفجر نفسه أمام الكعبة المشرفة غير صحيح، والفيديو الحقيقي نشر عام 2017 لإمرأة تعاني من حالة مرضية مزمنة وتتقيأ الدم قبل وفاتها".

آ 

يشار إلى أن الفيديو انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض أن الكعبة لم تتضرر ولم يصب أي حاج بأذى بعد تفجير الانتحاري نفسه.آ 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً