آخر الأخبار
" جميح " ينفجر في وجه الجميع ويكشف من هو الأحمق ومن هو العدو الوحيد لليمنيين ... شاهد ماذا قال؟؟ دولة عظمى تمنح الأجانب جنسيتها وتفتح لهم أبواب العمل على أراضيها بطريقة سهلة...شاهد ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور" الدوحة تنفجر بوجه ابوظبي ...قطر تكشف تفاصيل مخطط محمد بن زايد الذي سيهز المنطقة وينهي حكم اسرة ال نهيان بسبب طيشه الصحفى " فتحي بن لزرق " يحذر الشرعية مجدداً من الكارثه فى عقد اي اتفاق مع الانتقالي ويكشف الأسباب ...شاهد ماذا قال؟؟؟ الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة بأعلانهم هذا الخبر الصادم من هذه الجبهه المشتعله ...شاهد قرار سعودي مرتقب باستثناء فئة من العمالة الوافدة من الزيادة المستحدثة على الرسوم (تفاصيل) انشقاق قيادي حوثي ارتمى في أحضان السعودية يفتري على سلطنة عُمان وهذا ما قاله عن 16مليون دولار من أمير قطر"شاهد" هام:تقرير خطير و مرعب بالصور تم كشف خيانة ولي العهد لزوجته مع امرأة ثرية وقريبة من الاسرة الحاكمة رغم ان زوجته هي الاجمل شاهد"صور" بعد 42 عاما وخمس سنوات من انقلابهم الحوثيون على طريقتهم يتهدون برواية جديدة عن اغتيال "الرئيس السابق"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - محمد بن سلمان يسعى لتشويه سمعة بنات الملك عبدالله.. هذا ما فعله مع الأميرة غادة وأشعل مواقع التواصل
محمد بن سلمان يسعى لتشويه سمعة بنات الملك عبدالله.. هذا ما فعله مع الأميرة غادة وأشعل مواقع التواصل
الساعة 12:02 مساءاً

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي فيآ ، بخبر تعيين الأميرة غادة بنت عبدالله آل سعود رئيسة لوحدة المتابعة الإخبارية بقناة “الإخبارية”آ آ الرسمية.

وأعلنت قناة “الإخبارية” السعودية الحكومية، أمس الاثنين، عن انضمامآ آ لطاقمها.

جديد المشهد الان

 

المثير في الأمر هو ما كشفه النشطاء أن وسائل الإعلام السعودية الرسمية تعمدت نشر اسم الأميرة مجتزأ لتظهر أنها ابنة الملك الراحل عبدالله.

آ وهي في الحقيقة الأميرة غادة بنت عبدالله بن جلوي والصورة المتداولة ليست لها.

آ 

واعتبر البعض أن الهدف من ذلك هو تشويه سمعة بنات الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حسب قولهم.

https://twitter.com/Undercontrol007/status/1181315738394595328

فيما أكدت الإعلامية السعودية خديجة الوعل أنها بالأمس باركت لصديقتها سمو الأميرة غادة بنت عبدالله آل سعود عن تعيينها رئيسة لوحدة المتابعة الإخبارية في قناة الاخبارية، لكهنا فاجأتها بأنها ليست الشخص المعني وأن صورتها نُشرت بالخطأ مع الأخبار الصحفية.

وأصدر مدير عام قناة الإخبارية، فارس بن حزام، تعديلا في المناصب في قطاعات العمل في القناة بعد مرور نحو شهر على تسلمه منصبه، من ضمنها تعيين، ماهر محمد القضيب، مديرا لإدارة الأخبار، ومقبل لافي السلمي، مدير لإدارة الاقتصاد، و”زهران عبد الرحمن الزهراني، مديرا للمراسلين والمكاتب الداخلية والخارجية.

وشملت القرارات تعيين الأميرة، غادة بنت عبد الله آل سعود، رئيسة لوحدة المتابعة الإخبارية، فيما كلف، محمد سلمان الحربي، بإدارة الإعلام الجديد، و،حامد محمد العتيبي، بإدارة القسم الرياضي، و،عبد الرحمن صالح الدويس، رئيساً لقسم الجودة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص