آخر الأخبار
" شرطان " ادرجتهما الإمارات في مسودة " اتفاق جدة " تسببا في رفض الرئيس " هادي " التوقيع و ناشط بارز يكشف عن ( تفاصيل) حفل زفاف صادم لطفلة بعمر 9 سنوات فقط .. شاهد كيف ردت على المأذون حينما سألها هل أنتِ راضية؟ (صور) بدعم اماراتي "المجلس الانتقالي " يفاجأ السعودية والشرعية بالتفاف مدبر على اتفاق "جدة" !(تفاصيل) المذيعة تنهار باكية :شاهد أقوى ”فضيحة” مباشرة لـ قناة العربية تهز مواقع التواصل و انكشاف المستور والإدارة تعمل على قطع البث " جميح " ينفجر في وجه الجميع ويكشف من هو الأحمق ومن هو العدو الوحيد لليمنيين ... شاهد ماذا قال؟؟ دولة عظمى تمنح الأجانب جنسيتها وتفتح لهم أبواب العمل على أراضيها بطريقة سهلة...شاهد ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور" الدوحة تنفجر بوجه ابوظبي ...قطر تكشف تفاصيل مخطط محمد بن زايد الذي سيهز المنطقة وينهي حكم اسرة ال نهيان بسبب طيشه الصحفى " فتحي بن لزرق " يحذر الشرعية مجدداً من الكارثه فى عقد اي اتفاق مع الانتقالي ويكشف الأسباب ...شاهد ماذا قال؟؟؟ الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة بأعلانهم هذا الخبر الصادم من هذه الجبهه المشتعله ...شاهد
الرئيسية - محافظات وأقاليم - أمريكا تباغت العالم وتصدر هذا القرار الشجاع الذي اثلج صدور مليار مسلم ( نص القرار )
أمريكا تباغت العالم وتصدر هذا القرار الشجاع الذي اثلج صدور مليار مسلم ( نص القرار )
الساعة 11:52 صباحاً

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة فرضت قيودًا على منح تأشيرات لمسؤولي الحكومة والحزب الشيوعي الصينيين الذين ترى أنهم مسؤولون عن اعتقال أو انتهاك حقوق الأقليات المسلمة في إقليم شينجيانغ.

وكان المسؤولون الأمريكيون قد قالوا من قبل إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تفكر بفرض عقوبات على المسؤولين الذين لهم صلة بقمع الصين للمسلمين، ومن بينهم تشين تشوانغو أمين الحزب الشيوعي في شينجيانغ.

جديد المشهد الان

 
 
 
 


ولم يذكر بيان الخارجية الأمريكية أسماء المسؤولين الذين فرضت قيودًا على منحهم تأشيرات لدخول الولايات المتحدة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص