آخر الأخبار
المذيعة تنهار باكية :شاهد أقوى ”فضيحة” مباشرة لـ قناة العربية تهز مواقع التواصل و انكشاف المستور والإدارة تعمل على قطع البث " جميح " ينفجر في وجه الجميع ويكشف من هو الأحمق ومن هو العدو الوحيد لليمنيين ... شاهد ماذا قال؟؟ دولة عظمى تمنح الأجانب جنسيتها وتفتح لهم أبواب العمل على أراضيها بطريقة سهلة...شاهد ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور" الدوحة تنفجر بوجه ابوظبي ...قطر تكشف تفاصيل مخطط محمد بن زايد الذي سيهز المنطقة وينهي حكم اسرة ال نهيان بسبب طيشه الصحفى " فتحي بن لزرق " يحذر الشرعية مجدداً من الكارثه فى عقد اي اتفاق مع الانتقالي ويكشف الأسباب ...شاهد ماذا قال؟؟؟ الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة بأعلانهم هذا الخبر الصادم من هذه الجبهه المشتعله ...شاهد قرار سعودي مرتقب باستثناء فئة من العمالة الوافدة من الزيادة المستحدثة على الرسوم (تفاصيل) انشقاق قيادي حوثي ارتمى في أحضان السعودية يفتري على سلطنة عُمان وهذا ما قاله عن 16مليون دولار من أمير قطر"شاهد" هام:تقرير خطير و مرعب بالصور تم كشف خيانة ولي العهد لزوجته مع امرأة ثرية وقريبة من الاسرة الحاكمة رغم ان زوجته هي الاجمل شاهد"صور"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - إنقلاب إماراتى مفاجئ على حوار جدة وتبدأ أول تحرك عسكري مفاجئ لاقتحام شبوة.. وقوات ضخمة تزحف نحو عتق.. وهذا ما يحدث الآن
وردنا الآن
إنقلاب إماراتى مفاجئ على حوار جدة وتبدأ أول تحرك عسكري مفاجئ لاقتحام شبوة.. وقوات ضخمة تزحف نحو عتق.. وهذا ما يحدث الآن
الساعة 11:09 صباحاً

أكدت مصادراعلامية ،عن تشكيل لواء جديد يتبع قا ئد ما يعرف بالنخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات "محمد البوحر".آ  آ 
وأفادت المصادر أن القوات الإماراتية فتحت عمليات تجنيد وتدريب ضباط وعسكريين متقاعدين ومستجدين ينتمون إلى مناطق (ردفان والضالع) .


ورجحت المصادر أن تشكيل هذا اللواء جاء ضمن استعدادات الإمارات لمهاجمة القوات الحكومية في محافظة شبوة، واستعادة السيطرة عليها بعد خسارتها في أغسطس الماضي وانضمام معظم ألوية النخبة للقوات الحكومية.آ آ 
آ وأشارت المصادر إلى دعم القوات الإماراتية للقوة المستحدثة بالامتيازات المالية التي وصفتها المصادر بـ "غير مسبوقة".آ آ 

جديد المشهد الان

 
 
 

آ 

وكانت قوات من اللواء 13عمالقة معززة بكتائب من "حراس الجمهوري" وعناصر من كتائب "أبو العباس" قد وصلت السبت إلى أبين لتعزيز قوات الحزام الأمني في مركز المحافظة بتوجيهات من القيادة الإماراتية في عدن .آ  آ وتسعى دولة الإمارات إلى تمكين أدواتها المحلية في المحافظات الجنوبية من إدارةآ  كل المحافظات المحررة والتمرد العسكري على الدولة على غرار الانقلاب الذي دعمته في عدن في العاشر من أغسطس الماضي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص