آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - إنقلاب إماراتى مفاجئ على حوار جدة وتبدأ أول تحرك عسكري مفاجئ لاقتحام شبوة.. وقوات ضخمة تزحف نحو عتق.. وهذا ما يحدث الآن
وردنا الآن
إنقلاب إماراتى مفاجئ على حوار جدة وتبدأ أول تحرك عسكري مفاجئ لاقتحام شبوة.. وقوات ضخمة تزحف نحو عتق.. وهذا ما يحدث الآن
الساعة 11:09 صباحاً

أكدت مصادراعلامية ،عن تشكيل لواء جديد يتبع قا ئد ما يعرف بالنخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات "محمد البوحر".آ  آ 
وأفادت المصادر أن القوات الإماراتية فتحت عمليات تجنيد وتدريب ضباط وعسكريين متقاعدين ومستجدين ينتمون إلى مناطق (ردفان والضالع) .


ورجحت المصادر أن تشكيل هذا اللواء جاء ضمن استعدادات الإمارات لمهاجمة القوات الحكومية في محافظة شبوة، واستعادة السيطرة عليها بعد خسارتها في أغسطس الماضي وانضمام معظم ألوية النخبة للقوات الحكومية.آ آ 
آ وأشارت المصادر إلى دعم القوات الإماراتية للقوة المستحدثة بالامتيازات المالية التي وصفتها المصادر بـ "غير مسبوقة".آ آ 



جديد المشهد الان

آ 

وكانت قوات من اللواء 13عمالقة معززة بكتائب من "حراس الجمهوري" وعناصر من كتائب "أبو العباس" قد وصلت السبت إلى أبين لتعزيز قوات الحزام الأمني في مركز المحافظة بتوجيهات من القيادة الإماراتية في عدن .آ  آ وتسعى دولة الإمارات إلى تمكين أدواتها المحلية في المحافظات الجنوبية من إدارةآ  كل المحافظات المحررة والتمرد العسكري على الدولة على غرار الانقلاب الذي دعمته في عدن في العاشر من أغسطس الماضي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟