آخر الأخبار
المذيعة تنهار باكية :شاهد أقوى ”فضيحة” مباشرة لـ قناة العربية تهز مواقع التواصل و انكشاف المستور والإدارة تعمل على قطع البث " جميح " ينفجر في وجه الجميع ويكشف من هو الأحمق ومن هو العدو الوحيد لليمنيين ... شاهد ماذا قال؟؟ دولة عظمى تمنح الأجانب جنسيتها وتفتح لهم أبواب العمل على أراضيها بطريقة سهلة...شاهد ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور" الدوحة تنفجر بوجه ابوظبي ...قطر تكشف تفاصيل مخطط محمد بن زايد الذي سيهز المنطقة وينهي حكم اسرة ال نهيان بسبب طيشه الصحفى " فتحي بن لزرق " يحذر الشرعية مجدداً من الكارثه فى عقد اي اتفاق مع الانتقالي ويكشف الأسباب ...شاهد ماذا قال؟؟؟ الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة بأعلانهم هذا الخبر الصادم من هذه الجبهه المشتعله ...شاهد قرار سعودي مرتقب باستثناء فئة من العمالة الوافدة من الزيادة المستحدثة على الرسوم (تفاصيل) انشقاق قيادي حوثي ارتمى في أحضان السعودية يفتري على سلطنة عُمان وهذا ما قاله عن 16مليون دولار من أمير قطر"شاهد" هام:تقرير خطير و مرعب بالصور تم كشف خيانة ولي العهد لزوجته مع امرأة ثرية وقريبة من الاسرة الحاكمة رغم ان زوجته هي الاجمل شاهد"صور"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - الحوثيين يتلقون قبل قليل ضربة موجعة .. وانتصارات غير مسبوقة لقوات الجيش والمقاومة الجنوبية وانتقال المعارك إلى هذه المحافظة الشمالية
الحوثيين يتلقون قبل قليل ضربة موجعة .. وانتصارات غير مسبوقة لقوات الجيش والمقاومة الجنوبية وانتقال المعارك إلى هذه المحافظة الشمالية
الساعة 09:52 صباحاً

حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة اليوم الثلاثاء انتصارات عسكرية كبيرة في جبهة الضالع (جنوبا) وتمكنت من التقدم باتجاه محافظة إب (وسط اليمن) .

وقالت مصادر عسكرية لمأرب برس ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية حررت مناطق واسعة في قعطبة بالضالع ، ووصلت منطقة الفاخر اولى مناطق محافظة إب.

جديد المشهد الان

 
 
 

آ 

وذكرت المصادر ان القوات حررت سوق الفاخر شرق قعطبة وتتقدم في حبيل السماعي باتجاه حمك.

كما تم تحرير مناطق القراميد والزبيريات والغشة وحمان وسليم والزمعري والريبي وقسم الفاخر والخرازة وهي مناطق تقع بين الضالع وإب .

واشارت المصادر ان المواجهات خلفت قتلى وجرحى حوثيين ، فيما فرت المليشيات باتجاه إب .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص