آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - الحوثيين يتلقون قبل قليل ضربة موجعة .. وانتصارات غير مسبوقة لقوات الجيش والمقاومة الجنوبية وانتقال المعارك إلى هذه المحافظة الشمالية
الحوثيين يتلقون قبل قليل ضربة موجعة .. وانتصارات غير مسبوقة لقوات الجيش والمقاومة الجنوبية وانتقال المعارك إلى هذه المحافظة الشمالية
الساعة 09:52 صباحاً

حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة اليوم الثلاثاء انتصارات عسكرية كبيرة في جبهة الضالع (جنوبا) وتمكنت من التقدم باتجاه محافظة إب (وسط اليمن) .

وقالت مصادر عسكرية لمأرب برس ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية حررت مناطق واسعة في قعطبة بالضالع ، ووصلت منطقة الفاخر اولى مناطق محافظة إب.



جديد المشهد الان

آ 

وذكرت المصادر ان القوات حررت سوق الفاخر شرق قعطبة وتتقدم في حبيل السماعي باتجاه حمك.

كما تم تحرير مناطق القراميد والزبيريات والغشة وحمان وسليم والزمعري والريبي وقسم الفاخر والخرازة وهي مناطق تقع بين الضالع وإب .

واشارت المصادر ان المواجهات خلفت قتلى وجرحى حوثيين ، فيما فرت المليشيات باتجاه إب .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟