آخر الأخبار
لن تصدق كيف أصبحت طفلة طيور الجنة " ديما بشار "... بعد الزواج في ظهور جديد هي ومولودها ...شاهد (صور) تقرير خطير و هــام " بالصور " تم كشف خيانة ولي العهد لزوجته مع امرأة ثرية وقريبة من الاسرة الحاكمة رغم ان زوجته هي الاجمل ... شاهد " شرطان " ادرجتهما الإمارات في مسودة " اتفاق جدة " تسببا في رفض الرئيس " هادي " التوقيع و ناشط بارز يكشف عن ( تفاصيل) حفل زفاف صادم لطفلة بعمر 9 سنوات فقط .. شاهد كيف ردت على المأذون حينما سألها هل أنتِ راضية؟ (صور) بدعم اماراتي "المجلس الانتقالي " يفاجأ السعودية والشرعية بالتفاف مدبر على اتفاق "جدة" !(تفاصيل) المذيعة تنهار باكية :شاهد أقوى ”فضيحة” مباشرة لـ قناة العربية تهز مواقع التواصل و انكشاف المستور والإدارة تعمل على قطع البث " جميح " ينفجر في وجه الجميع ويكشف من هو الأحمق ومن هو العدو الوحيد لليمنيين ... شاهد ماذا قال؟؟ دولة عظمى تمنح الأجانب جنسيتها وتفتح لهم أبواب العمل على أراضيها بطريقة سهلة...شاهد ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور" الدوحة تنفجر بوجه ابوظبي ...قطر تكشف تفاصيل مخطط محمد بن زايد الذي سيهز المنطقة وينهي حكم اسرة ال نهيان بسبب طيشه
الرئيسية - محافظات وأقاليم - BBC تستضيف الطفل اليمني "بائع الماء": سأله المذيع "لماذا تبيع الماء".. فكانت إجابته صادمة (فيديو)
BBC تستضيف الطفل اليمني "بائع الماء": سأله المذيع "لماذا تبيع الماء".. فكانت إجابته صادمة (فيديو)
الساعة 08:27 صباحاً

عقب إعجاب وتداول واسع لمشاهير عرب على السوشال ميدياآ  لفيديوهات الطفل اليمني "بائع الماء" بأغانيه الرنانة وتلقائيته الطفولية، استضافت قناة أوروبية الطفل عمر عبر الأقمار الصناعية.

وسأل المذيع الطفل الموهبة عن ما يفعله في الصباح وفي المساء، ولماذا يبيع الماء، فكانت إجابات الطفل صادمة، حيث قال إنه يبيع الماءلإسعاد والدته.

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 

آ 

آ 

بائع الماء المتجول، الطفل الموهوب عمر أحمد
في مقابلة له على قناة BBC

المذيع: ماذا تعمل في الصباح؟
عمر: أدرس
المذيع: وفي المساء؟
عمر: ابيع ماء لأصحاب السيارات
المذيع : لماذا؟
عمر: اساعد أمي!

هذا نموذج للطفل اليمني المكافح منذ الصغر

Embedded video

فقد كان من ضمن الحوار الذي دار بين المذيع وعمر هذا المقطع الذي أثار مشاعر المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي:

‏المذيع: ماذا تعمل في الصباح؟

‏عمر: أدرس

‏المذيع: وفي المساء؟

‏عمر: ابيع ماء لأصحاب السيارات

‏المذيع : لماذا؟

‏عمر:آ  اساعد أمي! آ 

وقد أبدى ناشطون إعجابهم الشديد بردود عمر وفراسته، معتبرين أنه "نموذج للطفل اليمني المكافح منذ الصغر".

تأتي هذه المقابلة بعد يومين من خطف الطفل اليمني الموهوب إعجاب الفنانة السورية أصالة نصري.

ونشرت الفنانة الشهيرة فيديو على فيسبوك وكتبت: "ما أحلاك ياروح قلبي ويا أجمل صوت وروح يا بائع الحُبّ، وبائع الطّيبة، وبائع الفرح.

وتابعت ابنة "نصري شمس الدين" كيل المدائح والحب للطفل اليمني تحت هاشتاج "#بائع_الماء" الذي يغرد عليه اليمنيون بالقول: "يا ابني عمرو بائع الماء، مو معقول مو معقول هالجمال" بعد مشاركة فيديو للطفل وهو يعني على سيارة أحد زبائنه ومعجبيه.

كما نشرت الإعلامية السعودية "سكينة المشيخص" فيديو الطفل عمر وعلقت: "براءة وإحساس، ويغني من قلبه الصغير"، وختمت تغريدتها بالدعاء لأطفال اليمن.

آ 

آ 

براءة و احساس و يغني من قلبه الصغير 💔
يغني " حبيبي أنت وينك من زمان " !
أتمنى من أجل طفولته و جميع أطفال أن تتوقف الحرب ، كل هذا الجمال يستحق الآمان .

Embedded video

وشغل الطفل "بائع الماء" مواقع التواصل باليمن بأغانيهآ  وصوته الأخّاذ، وهو يتنقل بين السيارات ليبيع الماء ويغني لزبائنه ومعجبيه.

وانتشر فيديو الطفل عمر على مواقع التواصل، حيث ظهر وهو يؤدي أغنية "حبيبي انت وينك من زمان" للفنان اليمني صلاح الأخفش، بصوت شجي، بينما كان يبيع المياة للمارة وسائقي المركبات.

المصدر: تعز أونلاين

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص