آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - BBC تستضيف الطفل اليمني "بائع الماء": سأله المذيع "لماذا تبيع الماء".. فكانت إجابته صادمة (فيديو)
BBC تستضيف الطفل اليمني "بائع الماء": سأله المذيع "لماذا تبيع الماء".. فكانت إجابته صادمة (فيديو)
الساعة 08:27 صباحاً

عقب إعجاب وتداول واسع لمشاهير عرب على السوشال ميدياآ  لفيديوهات الطفل اليمني "بائع الماء" بأغانيه الرنانة وتلقائيته الطفولية، استضافت قناة أوروبية الطفل عمر عبر الأقمار الصناعية.

وسأل المذيع الطفل الموهبة عن ما يفعله في الصباح وفي المساء، ولماذا يبيع الماء، فكانت إجابات الطفل صادمة، حيث قال إنه يبيع الماءلإسعاد والدته.



جديد المشهد الان

آ 

آ 

بائع الماء المتجول، الطفل الموهوب عمر أحمد
في مقابلة له على قناة BBC

المذيع: ماذا تعمل في الصباح؟
عمر: أدرس
المذيع: وفي المساء؟
عمر: ابيع ماء لأصحاب السيارات
المذيع : لماذا؟
عمر: اساعد أمي!

هذا نموذج للطفل اليمني المكافح منذ الصغر

Embedded video

فقد كان من ضمن الحوار الذي دار بين المذيع وعمر هذا المقطع الذي أثار مشاعر المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي:

‏المذيع: ماذا تعمل في الصباح؟

‏عمر: أدرس

‏المذيع: وفي المساء؟

‏عمر: ابيع ماء لأصحاب السيارات

‏المذيع : لماذا؟

‏عمر:آ  اساعد أمي! آ 

وقد أبدى ناشطون إعجابهم الشديد بردود عمر وفراسته، معتبرين أنه "نموذج للطفل اليمني المكافح منذ الصغر".

تأتي هذه المقابلة بعد يومين من خطف الطفل اليمني الموهوب إعجاب الفنانة السورية أصالة نصري.

ونشرت الفنانة الشهيرة فيديو على فيسبوك وكتبت: "ما أحلاك ياروح قلبي ويا أجمل صوت وروح يا بائع الحُبّ، وبائع الطّيبة، وبائع الفرح.

وتابعت ابنة "نصري شمس الدين" كيل المدائح والحب للطفل اليمني تحت هاشتاج "#بائع_الماء" الذي يغرد عليه اليمنيون بالقول: "يا ابني عمرو بائع الماء، مو معقول مو معقول هالجمال" بعد مشاركة فيديو للطفل وهو يعني على سيارة أحد زبائنه ومعجبيه.

كما نشرت الإعلامية السعودية "سكينة المشيخص" فيديو الطفل عمر وعلقت: "براءة وإحساس، ويغني من قلبه الصغير"، وختمت تغريدتها بالدعاء لأطفال اليمن.

آ 

آ 

براءة و احساس و يغني من قلبه الصغير 💔
يغني " حبيبي أنت وينك من زمان " !
أتمنى من أجل طفولته و جميع أطفال أن تتوقف الحرب ، كل هذا الجمال يستحق الآمان .

Embedded video

وشغل الطفل "بائع الماء" مواقع التواصل باليمن بأغانيهآ  وصوته الأخّاذ، وهو يتنقل بين السيارات ليبيع الماء ويغني لزبائنه ومعجبيه.

وانتشر فيديو الطفل عمر على مواقع التواصل، حيث ظهر وهو يؤدي أغنية "حبيبي انت وينك من زمان" للفنان اليمني صلاح الأخفش، بصوت شجي، بينما كان يبيع المياة للمارة وسائقي المركبات.

المصدر: تعز أونلاين

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟