آخر الأخبار
حفل زفاف صادم لطفلة بعمر 9 سنوات فقط .. شاهد كيف ردت على المأذون حينما سألها هل أنتِ راضية؟ (صور) بدعم اماراتي "المجلس الانتقالي " يفاجأ السعودية والشرعية بالتفاف مدبر على اتفاق "جدة" !(تفاصيل) المذيعة تنهار باكية :شاهد أقوى ”فضيحة” مباشرة لـ قناة العربية تهز مواقع التواصل و انكشاف المستور والإدارة تعمل على قطع البث " جميح " ينفجر في وجه الجميع ويكشف من هو الأحمق ومن هو العدو الوحيد لليمنيين ... شاهد ماذا قال؟؟ دولة عظمى تمنح الأجانب جنسيتها وتفتح لهم أبواب العمل على أراضيها بطريقة سهلة...شاهد ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور" الدوحة تنفجر بوجه ابوظبي ...قطر تكشف تفاصيل مخطط محمد بن زايد الذي سيهز المنطقة وينهي حكم اسرة ال نهيان بسبب طيشه الصحفى " فتحي بن لزرق " يحذر الشرعية مجدداً من الكارثه فى عقد اي اتفاق مع الانتقالي ويكشف الأسباب ...شاهد ماذا قال؟؟؟ الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة بأعلانهم هذا الخبر الصادم من هذه الجبهه المشتعله ...شاهد قرار سعودي مرتقب باستثناء فئة من العمالة الوافدة من الزيادة المستحدثة على الرسوم (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بعد ان زف أسعد خبر للعالم العربي والإسلامي اشهر اعلامي يباغته الموت بهذي الطريقة شاهد كيف بكى عليه فيصل القاسم (صورة +التفاصيل)
بعد ان زف أسعد خبر للعالم العربي والإسلامي اشهر اعلامي يباغته الموت بهذي الطريقة شاهد كيف بكى عليه فيصل القاسم (صورة +التفاصيل)
الساعة 07:44 صباحاً

نشرت مصادر إعلامية أردنية، يوم الجمعة 4 / 10 / 2019 خبر وفاة محمد خير البوريني الإعلامي والمذيع الأردني الذي سبق له أن عمل في قناة الجزيرة القطرية وعدد من وسائل الإعلام العربية والمحلية.

بدورها، نعت جمانة غنيمات المتحدث باسم الحكومة الأردنية الإعلامي محمد البوريني، مستذكرة إسهاماته وجهوده الإعلامية محليا وعربيا، مقدمة التعازي إلى الأسرة الإعلامية في الأردن ولعائلته في مصابها الجلل.

جديد المشهد الان

 
 
 

آ 

الجدير ذكره أن الإعلامي محمد خير البوريني عمل في قناة الجزيرة كمذيع ومقدم لبرنامج "مراسلو الجزيرة" وعدد من البرامج المختلفة، وكذلك في قناة المملكة الأردنية وفي التلفزيون الأردني الرسمي بالإضافة لقناة ام بي سي في عمان.

آ هذا وقد نعى البوريني زمليه فيصل القاسم بتغريدة على حسابه في تويتر،آ قال فيها:آ انتقل إلى رحمة الله زميلنا محمد خير البوريني في الأردن. له الرحمة ولكم من بعده طول البقاء. وأحر التعازي لعائلته وأهله الكرام. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

آ ومن أبرز تغطيات الراحل البوريني، تغطيته لانسحابات جيش الاحتلال الإسرائيلي من المدن الفلسطينية في التسعينات، وكذلك أحداث انتفاضة الأقصى، بالإضافة إلى عمله كمراسل للجزيرة في أفغانستان قبيل سقوط تنظيم "طالبان".

​

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص