آخر الأخبار
عاجل وخطير!! عقب اغلاق سوق السلام بصنعاء انباء باغلاق حي اخر وتعقيمه.. "الاسم" شاهد: عمليات فحص واسعه ستصل لكل منزل تقوم بها المملكه السعودية وستبدا من هذه المناطق وفي هذا التاريخ.. المملكه تزف بشرى سارة بمناسبه عيد الفطر المبارك وتثلج صدور الموظفين في السعوديه. شاهد تصريحات بوقف الهجوم على مأرب مقابل وقف الحرب وغريفيث يقايض الشرعيه نيابة عن الحوثي المطلوب رأس هذا المشرف الحوثي والجائزه 10 مليون لمن ياتي براسه ..شاهد المعركه الطاحنه لغسل العار..تفاصيل ساخنه لن تصدق: اطلاق اول قمر صناعي عربي.. واسرار تكشف لاول مره شاهد بالصورة شاهد بالصورحفيدتا «هيفاء وهبي» تخطفان الانظار بجمالهما وتشعلان مواقع التواصل الاجتماعي! في غايه الخطورة: السلطات المحلية تخفي حقيقه انتشار الحمى المميته في العاصمة المؤقتة عدن شاهد (صور وتفاصيل صادمه) تابع للانتقالي يحذر المملكه من ارتكاب حماقة في الجنوب ويصرح بان حرب السعودية على الحوثي اعتداء ..ومحلل سعودي يرد .شاهد عاجل: السعوديه تعلن صراحة ورسميا ان علاقتها بالامارات لن تتاثر حتى لو اعلنت الاخيرة تأييدها للانفصال..وتتخلى عن هادي وشرعيته وتضعهم امام الامر الواقع.شاهد (نص التصريح السعودي)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - أقوى الأسلحة الفتاكة في قبضة الحوثيين لا يمتلكها الجيش اليمني وتوجية ضربات لعمق السعودية شاهد
عـــــاجـــــل
أقوى الأسلحة الفتاكة في قبضة الحوثيين لا يمتلكها الجيش اليمني وتوجية ضربات لعمق السعودية شاهد
الساعة 07:33 صباحاً

قال الناطق باسم الجيش العميد عبده مجلي آ إن مليشيا الحوثي تملك أسلحة غير موجودة في القطاع العسكري اليمني، مؤكداً أن ارتفاع معدل استخدامها من قبل الميليشيات في استهداف الجيش في الداخل ودول الجوار يؤكد استمرار عمليات التهريب.

وأكد مجلي أن عمليات تهريب الأسلحة عبر الموانئ الثلاثة، التي تسيطر عليها الميليشيات في الساحل الغربي مستمرة، مشيراً إلى أن “الميليشيات تحرص على خرق أي اتفاق يجري التوصل إليه لإفشال مساعي السلام وتجنب تسليم الموانئ”.



جديد المشهد الان

آ 

وأضاف مجلي في تصريح نقلته صحيفة “الشرق الأوسط” أن استمرار موانئ الحديدة والصليف وراس عيسى في قبضة الميليشيات الانقلابية سيكون له أثر سلبي وستستمر معه عمليات تهريب مختلف الأسلحة”.

وتابع “هذه الميليشيات لا تعرف إلا لغة السلاح ولا يوجد حل إلا تحرير تلك الموانئ وعودتها إلى الحكومة الشرعية”.

وقال آ مجلي إن من يدير تهريب الأسلحة هم خبراء إيرانيون موجودون في الحديدة، إذ يتواصلون مع نظرائهم في صنعاء للاتفاق على كيفية شحنها، وعادة ما تنقلها الميليشيات في وسائل نقل مدنية تحسباً لاستهدافها، ويجري إرسالها بشكل مباشر إلى صعدة وصنعاء اللتين تشكلان نقطة تجميع تلك الصواريخ والطائرات”.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟