آخر الأخبار
المذيعة تنهار باكية :شاهد أقوى ”فضيحة” مباشرة لـ قناة العربية تهز مواقع التواصل و انكشاف المستور والإدارة تعمل على قطع البث " جميح " ينفجر في وجه الجميع ويكشف من هو الأحمق ومن هو العدو الوحيد لليمنيين ... شاهد ماذا قال؟؟ دولة عظمى تمنح الأجانب جنسيتها وتفتح لهم أبواب العمل على أراضيها بطريقة سهلة...شاهد ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور" الدوحة تنفجر بوجه ابوظبي ...قطر تكشف تفاصيل مخطط محمد بن زايد الذي سيهز المنطقة وينهي حكم اسرة ال نهيان بسبب طيشه الصحفى " فتحي بن لزرق " يحذر الشرعية مجدداً من الكارثه فى عقد اي اتفاق مع الانتقالي ويكشف الأسباب ...شاهد ماذا قال؟؟؟ الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة بأعلانهم هذا الخبر الصادم من هذه الجبهه المشتعله ...شاهد قرار سعودي مرتقب باستثناء فئة من العمالة الوافدة من الزيادة المستحدثة على الرسوم (تفاصيل) انشقاق قيادي حوثي ارتمى في أحضان السعودية يفتري على سلطنة عُمان وهذا ما قاله عن 16مليون دولار من أمير قطر"شاهد" هام:تقرير خطير و مرعب بالصور تم كشف خيانة ولي العهد لزوجته مع امرأة ثرية وقريبة من الاسرة الحاكمة رغم ان زوجته هي الاجمل شاهد"صور"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - دونالد ترامب: حان الوقت ليعمل الأغنياء في المنطقة لحماية أنفسهم واردوغان يرد عليه بهذة الطريقة
دونالد ترامب: حان الوقت ليعمل الأغنياء في المنطقة لحماية أنفسهم واردوغان يرد عليه بهذة الطريقة
الساعة 07:09 صباحاً

شدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على أنه حان الوقت لكي يعمل الأغنياء في "المنطقة على حماية أنفسهم"، قاصدا منطقة الشرق الأوسط.

وقال ترامب عبر حسابه على موقع "تويتر" يوم الاثنين: "الولايات المتحدة فعلت أكثر مما توقعه الجميع، بإلقاء القبض على 100% من مقاتلي تنظيم داعش الإرهابي"وفق قوله.

جديد المشهد الان

 
 

آ 

وأضاف الرئيس الأمريكي "حان الوقت لكي يعمل الأغنياء في المنطقة على حماية أنفسهم ومناطقهم".

وأتم دونالد ترامب "الولايات المتحدة عظيمة".

آ 

آ 

تصريح ترامب يأتي عقب تأكيدات الرئيسآ التركي رجب طيب أردوغان بشن عملية عسكرية "شرق الفرات"، مع بدء انسحاب القوات الأمريكية، من مناطق في سوريا.

وأعلن البيت الأبيض، فجر يوم الأثنين، بعد محادثات هاتفية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، أن الولايات المتحدة لن تدعم تركيا في عمليتها في شمال سوريا.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يوم السبت الماضي، إن أنقرة تخطط لإطلاق عملية في شمال سوريا شرق نهر الفرات، في الأيام المقبلة.

وزعم أردوغان أن العملية التركية تهدف لتطهير الحدود السورية مع تركيا من الميليشيات الكردية، وإنشاء منطقة أمنية وإيواء اللاجئين السوريين هناك.

وكالات

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص