آخر الأخبار
عــااجل"الحريري يعود من جديد ويفجر مفاجأت صادمة للسعودية لم تكن في حسبانهم""وهذا ما توعد به في الايام القادمة)) عاجل.. تنظيم القاعدة يهدد بتصفية "المسؤولين الشماليين في الجنوب" ويمنحهم مهلة 3 أيام لمغادرة عدن (صورة وتفاصيل وأسماء) 28 غارة على اليمن منها 11 غارة على لواء العمالقة في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران شمال العاصمة، ومواجهات في البيضاء وتعز الأجهزة الأمنية في عدن تلقي القبض على هاني بن بريك متلبساً بالجريمة ..تفاصيل لهذه الأسباب.. ترفض قيادة المؤتمر (جناح صالح) الاعتراف بالشرعية ممثلة بالرئيس هادي؟! ورد الأن : "إيران تزور عملة اليمن ".. ومتحدث الحكومة يكشف السبب الحقيقي للتزوير (تفاصيل) .. الجيش اليمني يتقدم باتجاه الملاجم فى محافظة البيضاءو تحرير جبل الصرير ومواقع اخرى بعد أن عرض عليهم (صفقة مغرية) ورفضوها... هذا ماطلبه الحوثيون من ”أحمد علي” مقابل إطلاق شقيقه وأبناء عمه المعتقلين بصنعاء؟! أول تحرك دولي مباشر يضغط على الشرعية والتحالف لوقف معركة تحرير الحُديدة..! (تفاصيل) مناشدة حقوقية لإنقاذ قرى الحيمة في محافظة تعز جنوب غرب البلاد من إبادة الحوثيين
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بن دغر يوجه رسائل قوية للمتذبذبين : بعد ان قتل الحوثيين أفضلكم..لديكم خيارين لا ثالث لهما
بن دغر يوجه رسائل قوية للمتذبذبين : بعد ان قتل الحوثيين أفضلكم..لديكم خيارين لا ثالث لهما
الساعة 01:41 صباحاً


قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر في سلسلة تغريدات له على مواقع التواصل الاجتماعي انه لا توجد مناطق وسط بين أن تكون جمهورياً، وحدوياً من ناحية ، وبين أن تكون إمامياً من ناحية أخرى.      وأشار رئيس الوزراء ان المبادئ غير قابلة للتقسيم ،  مؤكدا للجميع على ضرورة اظهار مواقفهم الجلية بقوله "أما ضد الحوثيين أو معهم".  

واستطرد قائلا "إذا قلتم ضد الحوثيين فما الذي يمنعكم أن تنضموا للشعب المقاتل، خاصة وقد قتل الحوثيون أفضلكم".   

مؤكدا في نص رسالته المفتوحه على مواقع التواصل الاجتماعي أن "وحدة الصف الجمهوري الوحدوي خلف الشرعية خطاً فاصلا بين الحق والباطل".    

نص تغريدة  رئيس الوزراء  :  

لا توجد مناطق وسط بين أن تكون جمهورياً، وحدوياً من ناحية. وبين أن تكون إمامياً من ناحية أخرى. وليست المبادئ قابلة للتقسيم. أما ضد الحوثيين أو معهم. وإذا قلتم ضد الحوثيين فما الذي يمنعكم أن تنضموا للشعب المقاتل، خاصة وقد قتل الحوثيون أفضلكم. وحدة الصف الجمهوري الوحدوي خلف الشرعية خطاً فاصلا بين الحق والباطل.  

د.أحمد عبيد بن دغر 

رئيس مجلس الوزراء 

العاصمة المؤقتة عدن 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص