آخر الأخبار
الوليد بن طلال يمنح خصمه اللدود هذا المبلغ الكبير والخرافي..شاهد كيف باغت السعوديين بهذا القرار..ومن يكون هذا العدو؟! ضابط يداهم منزل فتاة عربية ويعاشرها بالقوة.. والصادم انه من هذه الدولة العربية..لن تصدق كيف حصل ذلك اشياء خفيفة ولذيذة وسهلة الهضم تقضي على هذا المرض الخطير الذي يعاني منه الرجال والنساء ..ستتناوله حتى وان كنت شبعان الفنانة "احلام" تعرض نفسها لموقف محرج للغاية بعد نشرها تغريدة وحذفها سريعا..لن تصدق نص للتغريدة!! شاهد نجم قناة طيور الجنة "الوليد مقداد" واخيرا يدخل القفص الذهبي بزواجة ..وصور مسربه من حفل زفافه الاسطوري_ والمفاجئة من هي العروسة..شاهد بالصور شاهد كيف احرج "اردوغان" وزير خارجية قطر بهذا الطلب أمام الملأ ..شاهد اغتيال الرئيس الروسي "بوتين" على يد احد جنود القوات الخاصة..شاهد المفاجأة الصاعقة التي حصلت حين أخرج سلاحه المخيف دولة عربية تفاجئ كل النساء بطلب وقف الحمل والانجاب .. والسبب لن يخطر على بالك..لن تصدق من تكون هذه الدولة بعد تطبيق الزيادة في ضريبة القيمة المضافة في السعودية.."المشهد الان" يقدم طرق بسيطة لكل المقيمين في المملكة لتخفيض فاتورة الكهرباء عــــاجل: "المملكة" تستفيق على خبر صادم وغير متوقع _ والخوف والهلع يسيطران على مكة المكرمة..شاهد ماذا حصل
الرئيسية - رياضة - بالفيديو.. بشكل احترافي حارس مرمى مصري يحمي مرماه ويبهر العالم بأداءه
شاهد
بالفيديو.. بشكل احترافي حارس مرمى مصري يحمي مرماه ويبهر العالم بأداءه
الساعة 01:26 مساءاً

آآ 

انطلقت كرة سددها لاعب من الفريق الخصم نحو مرماه كما الصاروخ، وبلمح البصر تحول حارس المرمى المصري، محمود جاد، إلى ما يشبه "السوبرمان" المضاد للصواريخ، فمضى إليها محلقاً بجو الملعب ودفعها بعيدا بجدية المحترفين.
آآ 
ولأنه أصبح بعيدا بدوره عن مرماه الخالي من حارس يدافع، فقد ردها لاعب من الفريق الخصم بتسديدة قوية إلى مرماه ثانية. إلا أن جاد أسرع إليها قبل أن تصل.. "طار" في الهوا، وأبعدها ثانية، في دفاع مزدوج أبهر به العالم، إلى درجة أن خبره انتشر في معظم الأرض، خصوصا بالبرازيل التي قال أحد مواقعها الرياضية، وهو Record الشهير "إن ما قام به هذا الحارس، لا نراه إلا في أفلام سوبرمان" وفق تعبيره.
آآ 
كانت المباراة مساء السبت الماضي بين فريق "إنبي" الذي يحرس محمود جاد مرماه، وفريق "بيراميدز" في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، وبرغم الجهد والتألق اللذين أبداهما جاد خلال المباراة، إلا أن "بيراميدز" فاز بأربعة أهداف لقاء لا شيء.
آآ 
آآ إلا أن تصديه النادر لتلك الكرة بالذات وإنقاذ مرماه منها، خطف الأضواء، وقد يجعل جاد البالغ 21 سنة صاحب أروع رد للكرة عن المرمى هذا العام بكرة القدم.

جديد المشهد الان

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآ 

آآ 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟