آخر الأخبار
عــــــــاجل:الإعلان عن اتفاق جديد بين محمد بن سلمان وولي عهد أبوظبي بشأن اليمن و"أحمد علي" يقفز إلى رئاسة البلاد بالقوة .. واقتحام مارب وإنهاء الجيش الوطني وهذا مصير "هادي" "تفاصيل مثيرة" عـــــــاجل:الزبيدي يعود الى العاصمة عدن بعد تعثر اتفاق الرياض ومصادر تكشف ما يحدث"تفاصيل" هــــــــام:تهديد مفاجئ من قلب العاصمة صنعاء وإعلان حرب يصيب "عبدالملك الحوثي" بالجنون "تفاصيل خطيرة" هـــــــــــام:في مطار صنعاء هبطت طائرات سعودية وتحمل اكبر هدية من الملك سلمان لـ"عبدالملك الحوثي" "تفاصيل هامة" ورد للتو:في قلب العاصمة صنعاء ثورة غاضبة ضد الحوثيين وهذا ما يحدث منذ الصباح في منزل الرئيس هادي وهذه الاماكن"شاهد" ورد الان:معارك تندلع وتطورات عسكرية متسارعة الان وانباء عن انهيار كل الاتفاقات بين السعودية والحوثي ومصادر تكشف هذا "تفاصيل خطيرة" هـــــــــام:شاهد مايحدث بين السعودية والحوثي "والجنوب" سينفصل في هذا الوقت بالتحديد "تفاصيل هامة" عــــــــاجل:تتدخل دولة الإمارات لإطلاق "خالد عفاش" بعد القبض عليه متلبسًا بجريمة لن تصدق "تفاصيل هامة" وردنا الان:بظهور مفاجئ لولد جديد للرئيس العراقي الراحل ’’صدام حسين‘‘ ومفاجأة مدوية لجميع العراقيين شاهد "تفاصيلة كاملة" ورد الان:برئاسة أحد أفراد أسرة عفاش الإمارات تفاجئ الشرعية وتعلن "إقليم جديد" وتدعمه قبل قليل بقوات جبارة لا يمتلكها الجيش الوطني نهائيا "تفاصيل خاصة"
الرئيسية - رياضة - بالفيديو.. بشكل احترافي حارس مرمى مصري يحمي مرماه ويبهر العالم بأداءه
شاهد
بالفيديو.. بشكل احترافي حارس مرمى مصري يحمي مرماه ويبهر العالم بأداءه
الساعة 01:26 مساءاً

آآ 

انطلقت كرة سددها لاعب من الفريق الخصم نحو مرماه كما الصاروخ، وبلمح البصر تحول حارس المرمى المصري، محمود جاد، إلى ما يشبه "السوبرمان" المضاد للصواريخ، فمضى إليها محلقاً بجو الملعب ودفعها بعيدا بجدية المحترفين.
آآ 
ولأنه أصبح بعيدا بدوره عن مرماه الخالي من حارس يدافع، فقد ردها لاعب من الفريق الخصم بتسديدة قوية إلى مرماه ثانية. إلا أن جاد أسرع إليها قبل أن تصل.. "طار" في الهوا، وأبعدها ثانية، في دفاع مزدوج أبهر به العالم، إلى درجة أن خبره انتشر في معظم الأرض، خصوصا بالبرازيل التي قال أحد مواقعها الرياضية، وهو Record الشهير "إن ما قام به هذا الحارس، لا نراه إلا في أفلام سوبرمان" وفق تعبيره.
آآ 
كانت المباراة مساء السبت الماضي بين فريق "إنبي" الذي يحرس محمود جاد مرماه، وفريق "بيراميدز" في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، وبرغم الجهد والتألق اللذين أبداهما جاد خلال المباراة، إلا أن "بيراميدز" فاز بأربعة أهداف لقاء لا شيء.
آآ 
آآ إلا أن تصديه النادر لتلك الكرة بالذات وإنقاذ مرماه منها، خطف الأضواء، وقد يجعل جاد البالغ 21 سنة صاحب أروع رد للكرة عن المرمى هذا العام بكرة القدم.

 

جديد المشهد الان

ورد الان:بعد عثورها على هذا الشيء المرعب والمخيف صدمة كبيرة للأجهزة الامنية السعودية اثار الهلع والخوف وسيطر على سكان هذه المدينة السعودية الواقعة على الحدود اليمنية "تعرف عليها"

عـــــــــاجل: زلة لسان لمذيعة "الإخبارية" السعودية قد تكلفها حياتها فماذا قالت على الهواء مباشرة شاهد بــ"الفيديو"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

آآ 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً