آخر الأخبار
دولة عظمى تمنح الأجانب جنسيتها وتفتح لهم أبواب العمل على أراضيها بطريقة سهلة...شاهد ورد الان: اغتيال قياديان بارزان من جماعة الحوثي في ملابسات غامضة ومصادر تكشف الطريقة "الاسماء والصور" الدوحة تنفجر بوجه ابوظبي ...قطر تكشف تفاصيل مخطط محمد بن زايد الذي سيهز المنطقة وينهي حكم اسرة ال نهيان بسبب طيشه الصحفى " فتحي بن لزرق " يحذر الشرعية مجدداً من الكارثه فى عقد اي اتفاق مع الانتقالي ويكشف الأسباب ...شاهد ماذا قال؟؟؟ الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة بأعلانهم هذا الخبر الصادم من هذه الجبهه المشتعله ...شاهد قرار سعودي مرتقب باستثناء فئة من العمالة الوافدة من الزيادة المستحدثة على الرسوم (تفاصيل) المذيعة تنهار باكية :شاهد أقوى ”فضيحة” مباشرة لـ قناة العربية تهز مواقع التواصل و انكشاف المستور والإدارة تعمل على قطع البث انشقاق قيادي حوثي ارتمى في أحضان السعودية يفتري على سلطنة عُمان وهذا ما قاله عن 16مليون دولار من أمير قطر"شاهد" هام:تقرير خطير و مرعب بالصور تم كشف خيانة ولي العهد لزوجته مع امرأة ثرية وقريبة من الاسرة الحاكمة رغم ان زوجته هي الاجمل شاهد"صور" بعد 42 عاما وخمس سنوات من انقلابهم الحوثيون على طريقتهم يتهدون برواية جديدة عن اغتيال "الرئيس السابق"
الرئيسية - رياضة - بالفيديو.. بشكل احترافي حارس مرمى مصري يحمي مرماه ويبهر العالم بأداءه
شاهد
بالفيديو.. بشكل احترافي حارس مرمى مصري يحمي مرماه ويبهر العالم بأداءه
الساعة 01:26 مساءاً

آآ 

انطلقت كرة سددها لاعب من الفريق الخصم نحو مرماه كما الصاروخ، وبلمح البصر تحول حارس المرمى المصري، محمود جاد، إلى ما يشبه "السوبرمان" المضاد للصواريخ، فمضى إليها محلقاً بجو الملعب ودفعها بعيدا بجدية المحترفين.
آآ 
ولأنه أصبح بعيدا بدوره عن مرماه الخالي من حارس يدافع، فقد ردها لاعب من الفريق الخصم بتسديدة قوية إلى مرماه ثانية. إلا أن جاد أسرع إليها قبل أن تصل.. "طار" في الهوا، وأبعدها ثانية، في دفاع مزدوج أبهر به العالم، إلى درجة أن خبره انتشر في معظم الأرض، خصوصا بالبرازيل التي قال أحد مواقعها الرياضية، وهو Record الشهير "إن ما قام به هذا الحارس، لا نراه إلا في أفلام سوبرمان" وفق تعبيره.
آآ 
كانت المباراة مساء السبت الماضي بين فريق "إنبي" الذي يحرس محمود جاد مرماه، وفريق "بيراميدز" في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، وبرغم الجهد والتألق اللذين أبداهما جاد خلال المباراة، إلا أن "بيراميدز" فاز بأربعة أهداف لقاء لا شيء.
آآ 
آآ إلا أن تصديه النادر لتلك الكرة بالذات وإنقاذ مرماه منها، خطف الأضواء، وقد يجعل جاد البالغ 21 سنة صاحب أروع رد للكرة عن المرمى هذا العام بكرة القدم.

جديد المشهد الان

 

آآ 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص