آخر الأخبار
هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل" لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل" "لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟ عــــاجل:علامات مثيرة تظهر في جسد قتيل نانسي عجرم وقلبت المواززين رأس على عقب..؟ ورد الان:تعرض قيادي كبير في المجلس الانتقالي لحادث كبييير بلحجشاهد من يكون..؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عاجـــل : قوات الجيش الوطني تتحدى الطيران الاماراتي وتقتحم اهم مواقع المجلس الانتقالي وتحقق انتصار مفاجئ ..«تفاصيل طارئة»
عاجـــل : قوات الجيش الوطني تتحدى الطيران الاماراتي وتقتحم اهم مواقع المجلس الانتقالي وتحقق انتصار مفاجئ ..«تفاصيل طارئة»
الساعة 11:59 صباحاً

استكملت قوات الجيش اليمني، السيطرة على معسكر “ثماد”،آ  التابع لقوات الإنتقالي في ثمود محافظة حضرموت
وقالت مصادر “المشهد اليمني”، أن القوات الحكومية سيطرة على معسكر “ثماد” بعد مواجهات عنيفة مع قوات الإنتقالي، وغنمت معدات وآليات عسكرية كانت في المعسكر.


آ وأشارت المصادر بأن السيطرة على معسكر ثماد،تكمن اهميته بأنه يكشف الصحراء من النقعة الى مرة، وبالتالي فإن الحكومة قد أمنت الخط الصحراوي لضمان وصول اي تعزيزات عسكرية للجيش بسهولة تامة إلى مطار عتق.

آ 

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص