آخر الأخبار
هكذا كان مصيرها "زوجة أبو لهب".. سعودية تدعو لفتح خمّارات في مكّة والمدينة!.."تفاصيل" لن تصدق ماذا فعلت؟؟ ..السعودية والإمارات والكويت تعلن الاستنفار للبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم."تفاصيل" "لو قابلتك بدري كنت اتزوجتك" بكل جرأءة الفنانة ليلى علوي تعترف بصراحة لهذا الفنان المشهور..لن تصدق من؟؟ هــــــــام: من ما يزيد تعرض المراهقين للاكتئاب "الخمول".. عـــــــاجل:سقوط طائرة جديدة في الأجواء اليمنية لليوم الثالث على التوالي شاهد بالصور..؟ عـــــــاجل:فاكهة يمنية تحارب الشيخوخة تم الكشف عنها بواسطة هذة المجلة..؟ عـــــــاجل:دعوة عاجلة يوجّهها الحوثي للتحالف والشرعية بشأن طريق "نهم" شاهد "التفاصيل" عـــــــاجل:شاب يمني كريم يعيش في نيويورك جعل "أوباما" يبدي إعجابه بة..بسبب هذا..؟ عــــاجل:علامات مثيرة تظهر في جسد قتيل نانسي عجرم وقلبت المواززين رأس على عقب..؟ ورد الان:تعرض قيادي كبير في المجلس الانتقالي لحادث كبييير بلحجشاهد من يكون..؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد كيف استقبلت زوجة الرئيس الراحل ”صدام حسين” أسرة الرئيس ”المخلوع”..! (فيديو ينشر لأول مرة)
شاهد كيف استقبلت زوجة الرئيس الراحل ”صدام حسين” أسرة الرئيس ”المخلوع”..! (فيديو ينشر لأول مرة)
الساعة 12:07 مساءاً

نشرت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الأسبق، اليوم الأحد، مقطع فيديو نادرا لوالدتها خلال استقبالها سوزان، زوجة الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك.

ويُظهر الفيديو الذي يعود لثمانينيات القرن الماضي، لقطات من زيارة رسمية لسوزان مبارك إلى العراق قامت بها عام 1988.

آ 

جديد المشهد الان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

آ 

وكانت في استقبال مبارك، ساجدة خير الله، زوجة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين.

وتظهر في الفيديو رغد صدام خلال استقبال والدتها لسوزان مبارك، إلى جانب شقيقتها رنا صدام حسين وزوجة ابنه لمى ماهر عبد الرشيد.

آ 

المصدر: RT

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص