آخر الأخبار
عــــــــاجل:لأنه يجلب السرطان والأمراض المستعصية احذر شرب الماء في هذه الحالة "تعرف عليها" عـــــــاجل:شاهد كيف كانت النهاية حينما وصل الثعبان إلى أحشائه "جمل هائج" يبتلع أفعى ضخمة.."شاهد" عـــــــاجل:خلال 10 ثوان اختبار بسيط لمعرفة "كورونا" في جسمك بدون طبيب "شاهد" ورد الان: أثناء جنازة الرئيس المصري "حسني مبارك" انهيار يسرا وإلهام شاهين "شاهد" عـــــاجل:"قلبت الأمور رأسًا على عقب"الطب الشرعي يفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن جثة القتيل السوري في منزل "نانسي عجرم""هذا ما وجد" عـــــاجل:مرضها الغريب "حيّر الأطبا"ء سيدة تتبول مادة ثمينة أغلى من الذهب.."شاهد" ورد للتو:شاهد المفاجأة التي حصلت أثناء صلاة الجنازة على الرئيس المصري"حسني مبارك".."تفاصيل م حصل" عــــــاجل: الفنانة "حنان ترك" التي اختفت قبل فترة طويلة؟؟ شاهدوا اين ظهرت "لن تصدق" وردنا الان:الحزن يخيم على المملكة بسبب وفاة "أمير سعودي" قبل قليل "شاهد من يكون" ورد للتو:وفاة إعلامية خليجية مشهورة بسبب تعاطي جرعة مخدرات قاتلة..بعد ليلة ساخنة .."تعرف عليها"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - فيصل القاسم يحرج اليمنيين ويتحداهم أن يفعلوا هذا الأمر في وجه الإمارات.. وسيل من الردود تثير غضب الذباب!
فيصل القاسم يحرج اليمنيين ويتحداهم أن يفعلوا هذا الأمر في وجه الإمارات.. وسيل من الردود تثير غضب الذباب!
الساعة 05:16 صباحاً

قدم الاعلامي فيصل القاسم ، تساؤلا محرجا لليمنيين، عن تاريخهم وحاضرهم، وكيف بإمكانهم دحر الغزاة والمعتدين عن بلادهم.

ففي تغريدة على تويتر، رصدها محرر "بويمن" قال القاسم: "‏كثيراً ما تسمع ان اليمن مقبرة الغزاة وان اليمنيين سيفعلون كذا وكذا... هل فعلاً ان اليمنيين سيفعلون كذا وكذا وسيحولون اليمن الى مقبرة غزاة جديدة".

آآآآ 

جديد المشهد الان

آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 
آ 

آ 

وبنبرة الاستغراب يضيف القاسم: " أم إنهم مشتتون هائمون على وجوههم ضائعون بلا هدف، يتقاذفهم الغزاة وهمآ  مغلوب على امرهم كان الله في عونهم؟".

وقد تفاعل عشرات المغردين، يمنيين وعرب معآ  تغريدة القاسم ، وردوا على تساؤله، مؤكدين بأن اليمن هي بكل تأكيد، وما حال اليمنيين اليوم، إلى حالة مؤقتة، سيلتم شملهم عم قريب ، ويدحرون الغزاة والطامعين ببلادهم وخيراتها.

وتأتي تغريدة القاسم ، بالتزامن مع تصاعد أطماع دويلة الامارات المارقة، في اليمن، وخروجها بكل تبجح لتحدي اليمنيين وتاريخهم المجيد.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص