آخر الأخبار
إيران تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف بالاسم عن الشخصية التي زودت الحوثيين بأسلحة قصف أرامكو السعودية وتضع اليمنيين والسعوديين في موقف محرج هذا ماحدث : رسالة عاجلة من سلطنة عمان للرئيس هادي بإقالة رئيس الوزراء معين عبد الملك فورا بعد فضيحة مدوية وخطأ قاتل لا يغتفر ارتكبه ( شاهد فضيحة رئيس الوزراء ) العميد طارق عفاش في ظهور جديد مرتديا الزي التهامي ( شاهد ) مقتل شيخ قبلي كبير على يد أولاد أخته في تعز جميح يكشف سبب إعلان الحوثيين وقف الهجمات على السعودية معلومات لم تنشر من قبل عن هجوم ارامكو .. اعترافات قيادات حوثية وبلاغ وصل السعودية وامريكا قبل الهجوم شاهد..اعتداء عنيف لرجل على امرأة بشارع عام في السعودية يثير الغضب (فيديو) الفيفا تعلن رسميا أسماء المنتخبات المتأهلة لنهائيات آسيا 2020 للناشئين في البحرين دعوة لليمنيين سحب حوالاتهم واموالهم من 6 شركات صرافة خلال يومين بعد قرار حوثي كارثي قيادات حوثية تتهاوى.. تشييع جماعي لقيادات حوثية رفيعة
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عاجل : قوات عسكرية هندية وبنجلادشية تصل قبل قليل الى اليمن ...ومصادر تكشف عن هجوم قوي ضد قوات الشرعية في مارب "تفاصيل"
عاجل : قوات عسكرية هندية وبنجلادشية تصل قبل قليل الى اليمن ...ومصادر تكشف عن هجوم قوي ضد قوات الشرعية في مارب "تفاصيل"
الساعة 11:40 مساءاً

كشفت صحيفة ميدل ايست مونيتور البريطانيةآ 
عن إرسال القوات الإماراتية، لمجاميع من المرتزقة، يحملون الجنسيات الهندية والبنجلاديشية، إلى جزيرة سقطرى اليمنية.
آ 

وقالت الصحيفة نقلاً عن مصادر في مطار سقطرى، أن طائرة امارتية وصلت مساء الاثنين إلى الجزيرة، تحمل على متنها مرتزقة من جنسيات هندية وبنجلاديشية.

وأوضحت أنه تم نقل عشرات المرتزقة الذين كانوا على متن الطائرة الإماراتية، من مطار سقطرى إلى مقر القوات الإماراتية في الجزيرة، من أجل مواجهة من وصفهتم بـ’الشرعية’ في الجزيرة.

وأشارت إلى أن الجنود والمسؤولين من المرتزقة الأجانب يتعاملون مع الجزيرة كما لو أنها تابعة للإمارات العربية المتحدة وليس لليمن، وترفع الأعلام الإماراتية على المباني الحكومية.

ونقلت عن موقع سقطرى بوست قوله إن الإمارات تعتزم نقل مرتزقة إضافيين من مدينة أسيب الساحلية الإريترية إلى الجزيرة المحتلة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص