آخر الأخبار
باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت
الرئيسية - تحقيقات - شـــاهــــد بالصور: من داخل حصن القيادة السري الذي سيحتمي به كبار مسؤولي الصين حال شن حرب نووية
شـــاهــــد بالصور: من داخل حصن القيادة السري الذي سيحتمي به كبار مسؤولي الصين حال شن حرب نووية
الساعة 03:33 مساءاً

أنشأت السلطات الصينية حصنا سريا قويا يمكنه توفير الحماية لكبار المسؤولي والقادة في البلاد أثناء وقوع حرب نووية، ويقع الحصن على عمق كيلومترين على الأقل تحت سطح الأرض أسفل تضاريس صخرية. ووفقًا لتقرير نشره “بيزنس إنسايدر”، فإن الحصن بني أسفل متنزع يقع على بعد 20 كيلومترا شمال غرب مقر الحكومة المركزية في العاصمة الصينية “بكين”، ويوجد وسط شبكة من الكهوف التي تشبه مدينة مصغرة ومزودة بإمدادات مياه آمنة تكفي مليون شخص.

يعد الحصن جزءا من مركز قيادة مشترك للهيئة العسكرية المركزية في الصين، وتم الكشف عنه عام 2016 لوسائل الإعلان بعد أن تم العمل عليه منذ عقود وخضع لتطوير وتحديث في السنوات الأخيرة. ومن الجدير بالذكر أن الصين ليست الدولة الوحيدة التي أنشأت حصنا منيعا ضد الهجمات النووية، حيث توجد حصون مماثلة في اليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة وروسيا وبنيت بعضها أثناء الحرب الباردة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص