آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - تحقيقات - شـــاهــــد بالصور: من داخل حصن القيادة السري الذي سيحتمي به كبار مسؤولي الصين حال شن حرب نووية
شـــاهــــد بالصور: من داخل حصن القيادة السري الذي سيحتمي به كبار مسؤولي الصين حال شن حرب نووية
الساعة 03:33 مساءاً

أنشأت السلطات الصينية حصنا سريا قويا يمكنه توفير الحماية لكبار المسؤولي والقادة في البلاد أثناء وقوع حرب نووية، ويقع الحصن على عمق كيلومترين على الأقل تحت سطح الأرض أسفل تضاريس صخرية. ووفقًا لتقرير نشره “بيزنس إنسايدر”، فإن الحصن بني أسفل متنزع يقع على بعد 20 كيلومترا شمال غرب مقر الحكومة المركزية في العاصمة الصينية “بكين”، ويوجد وسط شبكة من الكهوف التي تشبه مدينة مصغرة ومزودة بإمدادات مياه آمنة تكفي مليون شخص.

يعد الحصن جزءا من مركز قيادة مشترك للهيئة العسكرية المركزية في الصين، وتم الكشف عنه عام 2016 لوسائل الإعلان بعد أن تم العمل عليه منذ عقود وخضع لتطوير وتحديث في السنوات الأخيرة. ومن الجدير بالذكر أن الصين ليست الدولة الوحيدة التي أنشأت حصنا منيعا ضد الهجمات النووية، حيث توجد حصون مماثلة في اليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة وروسيا وبنيت بعضها أثناء الحرب الباردة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص