آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - تحقيقات - شـــاهــــد بالصور: من داخل حصن القيادة السري الذي سيحتمي به كبار مسؤولي الصين حال شن حرب نووية
شـــاهــــد بالصور: من داخل حصن القيادة السري الذي سيحتمي به كبار مسؤولي الصين حال شن حرب نووية
الساعة 03:33 مساءاً

أنشأت السلطات الصينية حصنا سريا قويا يمكنه توفير الحماية لكبار المسؤولي والقادة في البلاد أثناء وقوع حرب نووية، ويقع الحصن على عمق كيلومترين على الأقل تحت سطح الأرض أسفل تضاريس صخرية. ووفقًا لتقرير نشره “بيزنس إنسايدر”، فإن الحصن بني أسفل متنزع يقع على بعد 20 كيلومترا شمال غرب مقر الحكومة المركزية في العاصمة الصينية “بكين”، ويوجد وسط شبكة من الكهوف التي تشبه مدينة مصغرة ومزودة بإمدادات مياه آمنة تكفي مليون شخص.

يعد الحصن جزءا من مركز قيادة مشترك للهيئة العسكرية المركزية في الصين، وتم الكشف عنه عام 2016 لوسائل الإعلان بعد أن تم العمل عليه منذ عقود وخضع لتطوير وتحديث في السنوات الأخيرة. ومن الجدير بالذكر أن الصين ليست الدولة الوحيدة التي أنشأت حصنا منيعا ضد الهجمات النووية، حيث توجد حصون مماثلة في اليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة وروسيا وبنيت بعضها أثناء الحرب الباردة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص