آخر الأخبار
السبب صادم :تمنع الزيارات والعمرة تمامًا وتعلن إيقاف الدخول الى أراضيها .."تعرف على السبب" عــــــــاجل:عند البحث عنه كانت الصدمة حيوانات مفترسة تخطف "سعودي" من أسرته وتبدأ في التهامه خلال لحظات.."شاهد ما حصل" السبب صادم.. الآلاف من الوافدين في السعودية يغادرونها فورًا.."تفاصيل" وردنا الان: كوب واحد من هذا المشروب يجلب لك النوم الهادئ في لحظات.. تناوله قبل الذهاب للسرير.. وداعًا للأرق والسهر ..؟ عـــــــاجل:تناول حبة واحدة من هذه الفاكهة مع كوب شاي يوميًا للوقاية من أمراض القلب والسرطان "شاهد" ورد الان: تناول هذه الثمرة المتوفرة في الأسواق يغنيك عن الحاجة للطبيب وتنهي السرطان والسكر ويقوي خصوبة الرجل "شاهد" عــــــــاجل:لأنه يجلب السرطان والأمراض المستعصية احذر شرب الماء في هذه الحالة "تعرف عليها" عـــــــاجل:شاهد كيف كانت النهاية حينما وصل الثعبان إلى أحشائه "جمل هائج" يبتلع أفعى ضخمة.."شاهد" عـــــــاجل:خلال 10 ثوان اختبار بسيط لمعرفة "كورونا" في جسمك بدون طبيب "شاهد" ورد الان: أثناء جنازة الرئيس المصري "حسني مبارك" انهيار يسرا وإلهام شاهين "شاهد"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - معارك عنيفة حول قصر الإمارة في عسير .. ومجزرة مروعة تطيح بالعشرات بينهم قيادات عسكرية وأمنية كبيرة (تفاصيل طارئة)
معارك عنيفة حول قصر الإمارة في عسير .. ومجزرة مروعة تطيح بالعشرات بينهم قيادات عسكرية وأمنية كبيرة (تفاصيل طارئة)
الساعة 06:28 صباحاً

قال الاكاديمي والكاتب اليمني ، الدكتور محمد جميح، إن الحوثيين يوهمون أتباعهم بأن المعارك تدور حول قصر الإمارة في منطقة عسير داخل المملكة العربية السعودية.

وكشف جميح في تغريدة على تويتر، رصدها محرر "بويمن" أن "‏عشرات القتلى من الحوثيين بينهم قيادات عسكرية وأمنية كبيرة وصلت جثثهم إلى ذمار،سقطوا في المواجهات بين الجيش والمليشيات في صعدة".

آ 

جديد المشهد الان

آ 
آ 
آ 
آ 

ونوه جميح بأنآ  "إعلام الحوثي لا ينقل أي خبر لمعارك صعدة، حتى ولو كان الخبر لصالحهم!".

وأشار إلى أن السبب في ذلك، أن الحوثيين " يحدثون المغفلين من الأتباع أن المعارك تدور حول قصر الإمارة في عسير!".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص