آخر الأخبار
ورد الان: تناول هذه الثمرة المتوفرة في الأسواق يغنيك عن الحاجة للطبيب وتنهي السرطان والسكر ويقوي خصوبة الرجل "شاهد" عــــــــاجل:لأنه يجلب السرطان والأمراض المستعصية احذر شرب الماء في هذه الحالة "تعرف عليها" عـــــــاجل:شاهد كيف كانت النهاية حينما وصل الثعبان إلى أحشائه "جمل هائج" يبتلع أفعى ضخمة.."شاهد" عـــــــاجل:خلال 10 ثوان اختبار بسيط لمعرفة "كورونا" في جسمك بدون طبيب "شاهد" ورد الان: أثناء جنازة الرئيس المصري "حسني مبارك" انهيار يسرا وإلهام شاهين "شاهد" عـــــاجل:"قلبت الأمور رأسًا على عقب"الطب الشرعي يفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن جثة القتيل السوري في منزل "نانسي عجرم""هذا ما وجد" عـــــاجل:مرضها الغريب "حيّر الأطبا"ء سيدة تتبول مادة ثمينة أغلى من الذهب.."شاهد" ورد للتو:شاهد المفاجأة التي حصلت أثناء صلاة الجنازة على الرئيس المصري"حسني مبارك".."تفاصيل م حصل" عــــــاجل: الفنانة "حنان ترك" التي اختفت قبل فترة طويلة؟؟ شاهدوا اين ظهرت "لن تصدق" وردنا الان:الحزن يخيم على المملكة بسبب وفاة "أمير سعودي" قبل قليل "شاهد من يكون"
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عاجل : الحوثيون يجمعون القنوات ويعلنون رسمياً القبض على المذيع الشهير محمد والعرب . والعرب يظهر من داخل مران بالفيديو ويقول أنا أسير بيد الحوثيين ويردد الصرخة (شاهد)
عاجل : الحوثيون يجمعون القنوات ويعلنون رسمياً القبض على المذيع الشهير محمد والعرب . والعرب يظهر من داخل مران بالفيديو ويقول أنا أسير بيد الحوثيين ويردد الصرخة (شاهد)
الساعة 06:06 صباحاً

آآآآ 

جديد المشهد الان

آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 
آ 
span style="font-size:20px;">ظهر الإعلامي العربي محمد العرب مراسل قنوات العربية والحدث في اليمن، بمقطع فيديو جديد بتاريخ اليوم السبت 7 سبتمبر 2019.

ويأتي ظهور العرب بعد تداول وسائل اعلام حوثية وتابعة للمجلس الانتقالي بشكل رسمي وواسع أسره في جبهة كتاف بصعدة.

وفي الفيديو الجديد سخر محمد العرب من الحوثيين واعلامهم ومليشياتهم واعلام وناشطي المجلس الانقلابي، حيث ظهر وهو يأكل وجبة الغداء بمكنطقة مران في صعدن في الساعة السادسة مساء اليوم بحسب وصفه في الفيديو.

وقال العرب ان الحوثيين كعادتهم ينشرون انه أسير واصفاً بأنهم “يكذبون كما يتنفسون”.

واضاف محمد العرب ان فخامة الرئيس هادي اتصل له للإطمئنان عليه، موجهاً له شكره الكبير على هذا الاتصال.

واختتم الاعلامي محمد العرب مقطع الفيديو بالتأكيد على انه متواجد مع ابطال الجيش الوطني في صعدة حتى رفع العلم الجمهوري في مران “المعقل الرئيسي لزعيم الحوثيين”.

الفيديو



اضغط هنا لمشاهدة الفيديو 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص