آخر الأخبار
عـــــــاجل: توجيهات عسكرية صارمة لقوات الشرعية بعد اشتباكات عدن ووزارة الدفاع تعلن بدء المعركة النهائية شاهد "ما يحدث" هـــــــام: المملكة تنتقم للعاملين من تسلط الكفلاء والرسوم المجحفة بشرى سارة للمغتربين في السعودية "تعرف عليها" هــــــــام:أمراء وملوك الخليج وحتى الأميرات والملكات يتهافتون على هذا المنتج اليمني اغلى من الذهب والألماس لمفعوله السحري صحيا وجنسياً "تعرف على الكنز الثمين" ورد للتو:تقرير استخباراتي يدق عظم الشاب المتعطش للسلطة وكيف وصل معين عبدالملك إلى رئاسة الحكومة في اليمن شاهد "الطريقة" ورد الان:فشل تنفيذ اتفاق الرياض واندلاع معارك عنيفة في عدن ومليشيا الانتقالي تعلن الحرب على الشرعية ومحافظة جديدة..هذا م حدث.؟ عـــــــــاجل:استهداف وزير حوثي بارز وتفجير مرعب يهز منزل وزير آخر بصاروخ لو .. شاهد "ماذا حصل" تحرّك السلطان قابوس لإنقاذ المنطقة وشيطان العرب يُصاب بالجنون شاهد "ما حصل" مذيعة الجزيرة غادة عويس وقعت في وسامة أمير سعودي والأخيرة تتوب وتستعيذ بالله من الوقوع في الخطيئة وتكشف هذا الشيء الخطير عـــــــاجل:هل تعرفون الداعية السعودي الشهير الذي نصح الملك سلمان وولي عهده سرًا..؟ شاهد ما حصل لة لن تصدق"تعرف علية" وردنا حاليا:اطاحت شخصية قوية من يافع بانقلاب مفاجئ بعيدروس الزبيدي وتولى رئاسة المجلس الانتقالي بدعم من الامارات لن تصدق من "تعرف عليه"
الرئيسية - الخليج - فيديو أشعل المواقع لفتاة سعودية منقّبة مع موظف داخل أحد المحال التجارية!
فيديو أشعل المواقع لفتاة سعودية منقّبة مع موظف داخل أحد المحال التجارية!
الساعة 05:13 صباحاً

أشعل مقطع فيديو، لفتاة سعودية منتقبة مع موظف بأحد المحلات التجارية، موجة غضب، بسبب ما قامت به مع ذلك الموظف.وتظهر الفتاة -لم يعرف إن كانت زبونة أو موظفة بالمحل- وهي تلعب مع الموظف “ريست” وتحاول التغلب عليه، فيما يضحك الأخير لعدم قدرتها على هزيمته.

آ 

آآآآآآآآ 

جديد المشهد الان

عــــــــــــاجل:فجرت صحيفة مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل عن إجراء صادم ضد 30 أميرا من "ال سعود" "تعرف عليهم"

وردنا الان:مسؤول سعودي يفجر مفاجأة والسعودية تبرم صفقة مجحفة مع الحوثيين لإنهاء الحرب ووكالة دولية تكشف أبرز ملامح الاتفاق شاهد"التفاصيل"

آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

آ 

وعبر مغرّدون عن غضبهم من تصرّف الفتاة، وطالبوا باعادة هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر التي غيّبها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في مقابل إعطاء كامل الصلاحيات والحرية المطلقة لهيئة الترفيه التي يرأسها تركي آل الشيخ، لتحويل المملكة من بلدٍ ملتزمٍ دينياً إلى بلدٍ علمانيّ. آ 

Video Player
آ 

آ 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص