آخر الأخبار
هـــــــام: المملكة تنتقم للعاملين من تسلط الكفلاء والرسوم المجحفة بشرى سارة للمغتربين في السعودية "تعرف عليها" هــــــــام:أمراء وملوك الخليج وحتى الأميرات والملكات يتهافتون على هذا المنتج اليمني اغلى من الذهب والألماس لمفعوله السحري صحيا وجنسياً "تعرف على الكنز الثمين" ورد للتو:تقرير استخباراتي يدق عظم الشاب المتعطش للسلطة وكيف وصل معين عبدالملك إلى رئاسة الحكومة في اليمن شاهد "الطريقة" ورد الان:فشل تنفيذ اتفاق الرياض واندلاع معارك عنيفة في عدن ومليشيا الانتقالي تعلن الحرب على الشرعية ومحافظة جديدة..هذا م حدث.؟ عـــــــــاجل:استهداف وزير حوثي بارز وتفجير مرعب يهز منزل وزير آخر بصاروخ لو .. شاهد "ماذا حصل" تحرّك السلطان قابوس لإنقاذ المنطقة وشيطان العرب يُصاب بالجنون شاهد "ما حصل" مذيعة الجزيرة غادة عويس وقعت في وسامة أمير سعودي والأخيرة تتوب وتستعيذ بالله من الوقوع في الخطيئة وتكشف هذا الشيء الخطير عـــــــاجل:هل تعرفون الداعية السعودي الشهير الذي نصح الملك سلمان وولي عهده سرًا..؟ شاهد ما حصل لة لن تصدق"تعرف علية" وردنا حاليا:اطاحت شخصية قوية من يافع بانقلاب مفاجئ بعيدروس الزبيدي وتولى رئاسة المجلس الانتقالي بدعم من الامارات لن تصدق من "تعرف عليه" ورد الان: الكشف عن مقتل قيادي بارز من الصف الاول في عدن خبر مفجع لأنصار المؤتمر .."تفاصيل خطيرة"
الرئيسية - الخليج - عـــــــــاجل بعد 39 يومًا .. السعودية تستعد لـ«الحدث الأكبر والاضخم في العالم» .. تفاصيل ما سيحدث
عـــــــــاجل بعد 39 يومًا .. السعودية تستعد لـ«الحدث الأكبر والاضخم في العالم» .. تفاصيل ما سيحدث
الساعة 11:37 مساءاً

تستعد المملكة العربية السعودية لما وصفته بـ"الحدث الأكبر في العالم"، والمتبقي عليه حوالي 39 يوما فقط.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن أن "موسم الرياض" هذا العام، سيكون "الحدث الأكبر في العالم"، وسيتضمن 14 حدثا دوليا ومجموعة من العروض الحصرية في العاصمة السعودية، وفقا لما نشرته قناة "العربية".

آآآآآآآآ 

جديد المشهد الان

عــــــــــــاجل:فجرت صحيفة مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل عن إجراء صادم ضد 30 أميرا من "ال سعود" "تعرف عليهم"

وردنا الان:مسؤول سعودي يفجر مفاجأة والسعودية تبرم صفقة مجحفة مع الحوثيين لإنهاء الحرب ووكالة دولية تكشف أبرز ملامح الاتفاق شاهد"التفاصيل"

آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

ومن المقرر أن يستمر موسم الرياض في الفترة من 11 أكتوبر/تشرين الأول 2019، حتى 15 ديسمبر/كانون الأول 2019.

وسيشهد الموسم هذا العام مشاركة عدد كبير من الفنانين المشهورين، مثل برونو مارس، وبيتبول، وجون ليجند، وإليشيا كيز.

كما سيشهد موسم الرياض أيضا مشاركة، جنيفر لوبير، وفاريل ويليامز، وأوشير، ونيكي جام، وجوين ستيفاني، ونيكول شيرزينجر، وآكون، وجبسي كينجز، وأندريه رييس، ودي جي مارتن سولفيج.

ومن المقرر أن تعقد الهيئة العامة للترفيه حفلاتها في أماكن عديدة من أنحاء الرياض، بما في ذلك إستاد الملك فهد الدولي.

ووصفت الحفل الذي سيتم عقده في إستاد الملك فهد الدولي، بأنها سيكون "الحدث الترفيهي الأكبر في العالم".

كما سيشهد موسم الرياض أيضا، حفلات "كريك دريمز"، الشهيرة بفنون السيرك في مسارح أوروبا وبرودواي، وعروض الباليه الكلاسيكي الصينية "نتكراكر ماجيك"، بالإضافة إلى عروض الرقص على الجليد.

آ 

ويعد موسم الرياض، هو أحد مواسم المملكة الـ11 الترفيهية، التي تشهدها السعودية على مدار العام، والتي تهدف إلى تحويل البلاد إلى وجهة سياحية تزويد السكان وزوار البلاد بفعاليات ترفيهية غير مسبوقة، وتتماشى مع خطة الإصلاح الاقتصادي "رؤية 2030"

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص