آخر الأخبار
بالصور"ظهور مثير لمذيعة فائقة الجمال"والجمهور يصفها بأجمل مُذيعة في العالم...قناة العربية تقهر قناة الجزيرة بهذه الطريقه"شاهد" طريقة مذهلة وللأول مرة تتعرف عليها تجعلك تنام في غضون 10 ثوان لمن يعاني من الارق وصعوبه النوم.."تعرف عليها" الحوثي يصدر البيان العسكري رقم "2" خلال ساعات.."تفاصيل خطيرة" في حادثة تقشعر لها الابدان..عريس يذبح عروسة أثناء مداعبتها وهكذا كان مصيره بعدها!شاهد صور هزت دولة عربية.."تفاصيل" عند قيادة السيارة الأوتوماتيك عليك بتجنب هذه الأخطاء لانها قد تدمر السيارة وتعرضك للخسارة والخطأ.."تعرف عليها" عند الإفراط في تناول العسل شاهد ماذا يحدث للجسم "تفاصيل" المفاجأة في مصير العروس!..عائلة تخرج ابنها من المستشفى لإقامة حفل زفافه رغم إصابته بكورونا..فتحول الزفاف إلى مأتم.."تفاصيل" طبيب في تعز يتعرض للاعتداء لهذا السبب.."لن تصدق" شاهد من يكون؟ وفاة فنان مصري شهير قبل قليل.. والحزن يعم الوسط الفني .. ورد الان:قرارات جمهورية هامة مرتقبه وحسم امر رئيس الوزراء .."تفاصيل عاجلة"
الرئيسية - الخليج - عـــــــــاجل بعد 39 يومًا .. السعودية تستعد لـ«الحدث الأكبر والاضخم في العالم» .. تفاصيل ما سيحدث
عـــــــــاجل بعد 39 يومًا .. السعودية تستعد لـ«الحدث الأكبر والاضخم في العالم» .. تفاصيل ما سيحدث
الساعة 11:37 مساءاً

تستعد المملكة العربية السعودية لما وصفته بـ"الحدث الأكبر في العالم"، والمتبقي عليه حوالي 39 يوما فقط.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن أن "موسم الرياض" هذا العام، سيكون "الحدث الأكبر في العالم"، وسيتضمن 14 حدثا دوليا ومجموعة من العروض الحصرية في العاصمة السعودية، وفقا لما نشرته قناة "العربية".

جديد المشهد الان

آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

ومن المقرر أن يستمر موسم الرياض في الفترة من 11 أكتوبر/تشرين الأول 2019، حتى 15 ديسمبر/كانون الأول 2019.

وسيشهد الموسم هذا العام مشاركة عدد كبير من الفنانين المشهورين، مثل برونو مارس، وبيتبول، وجون ليجند، وإليشيا كيز.

كما سيشهد موسم الرياض أيضا مشاركة، جنيفر لوبير، وفاريل ويليامز، وأوشير، ونيكي جام، وجوين ستيفاني، ونيكول شيرزينجر، وآكون، وجبسي كينجز، وأندريه رييس، ودي جي مارتن سولفيج.

ومن المقرر أن تعقد الهيئة العامة للترفيه حفلاتها في أماكن عديدة من أنحاء الرياض، بما في ذلك إستاد الملك فهد الدولي.

ووصفت الحفل الذي سيتم عقده في إستاد الملك فهد الدولي، بأنها سيكون "الحدث الترفيهي الأكبر في العالم".

كما سيشهد موسم الرياض أيضا، حفلات "كريك دريمز"، الشهيرة بفنون السيرك في مسارح أوروبا وبرودواي، وعروض الباليه الكلاسيكي الصينية "نتكراكر ماجيك"، بالإضافة إلى عروض الرقص على الجليد.

آ 

ويعد موسم الرياض، هو أحد مواسم المملكة الـ11 الترفيهية، التي تشهدها السعودية على مدار العام، والتي تهدف إلى تحويل البلاد إلى وجهة سياحية تزويد السكان وزوار البلاد بفعاليات ترفيهية غير مسبوقة، وتتماشى مع خطة الإصلاح الاقتصادي "رؤية 2030"

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟