آخر الأخبار
عـــــــاجل: توجيهات عسكرية صارمة لقوات الشرعية بعد اشتباكات عدن ووزارة الدفاع تعلن بدء المعركة النهائية شاهد "ما يحدث" هـــــــام: المملكة تنتقم للعاملين من تسلط الكفلاء والرسوم المجحفة بشرى سارة للمغتربين في السعودية "تعرف عليها" هــــــــام:أمراء وملوك الخليج وحتى الأميرات والملكات يتهافتون على هذا المنتج اليمني اغلى من الذهب والألماس لمفعوله السحري صحيا وجنسياً "تعرف على الكنز الثمين" ورد للتو:تقرير استخباراتي يدق عظم الشاب المتعطش للسلطة وكيف وصل معين عبدالملك إلى رئاسة الحكومة في اليمن شاهد "الطريقة" ورد الان:فشل تنفيذ اتفاق الرياض واندلاع معارك عنيفة في عدن ومليشيا الانتقالي تعلن الحرب على الشرعية ومحافظة جديدة..هذا م حدث.؟ عـــــــــاجل:استهداف وزير حوثي بارز وتفجير مرعب يهز منزل وزير آخر بصاروخ لو .. شاهد "ماذا حصل" تحرّك السلطان قابوس لإنقاذ المنطقة وشيطان العرب يُصاب بالجنون شاهد "ما حصل" مذيعة الجزيرة غادة عويس وقعت في وسامة أمير سعودي والأخيرة تتوب وتستعيذ بالله من الوقوع في الخطيئة وتكشف هذا الشيء الخطير عـــــــاجل:هل تعرفون الداعية السعودي الشهير الذي نصح الملك سلمان وولي عهده سرًا..؟ شاهد ما حصل لة لن تصدق"تعرف علية" وردنا حاليا:اطاحت شخصية قوية من يافع بانقلاب مفاجئ بعيدروس الزبيدي وتولى رئاسة المجلس الانتقالي بدعم من الامارات لن تصدق من "تعرف عليه"
الرئيسية - حريات - طرد يهودي يمني من ‘‘إسرائيل’’ وإعادته إلى موطنه الأصلي بسبب هذا التصرف (الاسم)
طرد يهودي يمني من ‘‘إسرائيل’’ وإعادته إلى موطنه الأصلي بسبب هذا التصرف (الاسم)
الساعة 08:57 صباحاً

تسعى إسرائيل لترحيل يهودي ارتكب جرائم جنسية إلى اليمن موطنه الأصلي، في سابقة هي الأولى في تاريخ الدولة العبرية التي تسعى لاستقطاب اليهود من أصقاع الأرض.

وكشفت صحيفة "ماكور ريشون" يوم الجمعة قضية أفراهام سالم الحداد، الذي هاجر إلى إسرائيل عام 2007 بتأشيرة طالب، ثم رفضت تل أبيب طلبه للمواطنة واللجوء، لذلك سيكون أول يهودي تسعى الدولة العبرية لترحيله إلى دولة عربية ما زالت في حالة حرب معها، رغم أنه واحد من أبناء جلدتها.

آآآآآآآآ 

جديد المشهد الان

عــــــــــــاجل:فجرت صحيفة مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل عن إجراء صادم ضد 30 أميرا من "ال سعود" "تعرف عليهم"

وردنا الان:مسؤول سعودي يفجر مفاجأة والسعودية تبرم صفقة مجحفة مع الحوثيين لإنهاء الحرب ووكالة دولية تكشف أبرز ملامح الاتفاق شاهد"التفاصيل"

آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

وانتهت صلاحية تأشيرة الحداد بينما كان يقضي عقوبة 5 سنوات ونصف في السجن، تنفيذا لحكم صادر بحقه عام 2014 لاعتدائه جنسيا على قاصر من عائلته.

آ 

آ 

وتم رفض طلبه لتطبيع مكانته حسب قانون العودة الإسرائيلي لليهود وأقربائهم بسبب سجله الجنائي وتم أيضا رفض طلبه للجوء، بناء على ادعائه بأن مغادرته اليمن عام 2007 للمجيء إلى الدولة اليهودية كان بسبب تعرضه للملاحقة هناك.

وفي الأسبوع الماضي حكم قاضي وزارة الداخلية التي تسعى لترحيل الحداد إلى اليمن، بتفصيل الكيفية التي تنوي بها الوزارة ترحيله إلى دولة لا تقيم إسرائيل علاقات دبلوماسية معها.

وحسب صحيفة "ماكور ريشون"، لم تقم إسرائيل بترحيل شخص يهودي إلى اليمن أو أي دولة عربية طوال تاريخها منذ تأسيسها عام 1948.

وحتى تقديم خطة الترحيل، يحتجز الحداد المتزوج والذي لديه طفل يبلغ عمره 6 سنوات في إسرائيل، بسجن جفعون.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص