آخر الأخبار
عـــــــاجل: توجيهات عسكرية صارمة لقوات الشرعية بعد اشتباكات عدن ووزارة الدفاع تعلن بدء المعركة النهائية شاهد "ما يحدث" هـــــــام: المملكة تنتقم للعاملين من تسلط الكفلاء والرسوم المجحفة بشرى سارة للمغتربين في السعودية "تعرف عليها" هــــــــام:أمراء وملوك الخليج وحتى الأميرات والملكات يتهافتون على هذا المنتج اليمني اغلى من الذهب والألماس لمفعوله السحري صحيا وجنسياً "تعرف على الكنز الثمين" ورد للتو:تقرير استخباراتي يدق عظم الشاب المتعطش للسلطة وكيف وصل معين عبدالملك إلى رئاسة الحكومة في اليمن شاهد "الطريقة" ورد الان:فشل تنفيذ اتفاق الرياض واندلاع معارك عنيفة في عدن ومليشيا الانتقالي تعلن الحرب على الشرعية ومحافظة جديدة..هذا م حدث.؟ عـــــــــاجل:استهداف وزير حوثي بارز وتفجير مرعب يهز منزل وزير آخر بصاروخ لو .. شاهد "ماذا حصل" تحرّك السلطان قابوس لإنقاذ المنطقة وشيطان العرب يُصاب بالجنون شاهد "ما حصل" مذيعة الجزيرة غادة عويس وقعت في وسامة أمير سعودي والأخيرة تتوب وتستعيذ بالله من الوقوع في الخطيئة وتكشف هذا الشيء الخطير عـــــــاجل:هل تعرفون الداعية السعودي الشهير الذي نصح الملك سلمان وولي عهده سرًا..؟ شاهد ما حصل لة لن تصدق"تعرف علية" وردنا حاليا:اطاحت شخصية قوية من يافع بانقلاب مفاجئ بعيدروس الزبيدي وتولى رئاسة المجلس الانتقالي بدعم من الامارات لن تصدق من "تعرف عليه"
الرئيسية - عربي ودولي - عــاجل اسرائيل تفضح الامارات وتحرجها امام الجميع وتكشف هدفها الغير معلن في جنوب اليمن
عــاجل اسرائيل تفضح الامارات وتحرجها امام الجميع وتكشف هدفها الغير معلن في جنوب اليمن
الساعة 11:41 مساءاً

تحت عنوان: "الإمارات تريد تقسيم اليمن "، قال موقع "واللاه" العبري، إن "الإمارات، الدولة المشاركة في التحالف العربي الذي كان يقاتل الحوثيين في اليمن، قصفت مؤخرا القوات الحكومية اليمنية وبررت الأمر بأنها كانت تستهدف (مجموعة من الإرهابيين)، في وقت حثت فيه الرئيس اليمني المملكة العربية السعودية بالتدخل؛ مع تقدم الانفصاليين المدعومين من قبل أبو ظبي في الجنوب".

وأضاف في تقرير له: "الإمارات تسوق رواية غريبة من نوعها كذريعة لاستهدافها الجيش اليمني؛ ألا وهي وجود منظمات إرهابية تهاجم قوات التحالف العربي".

آآآآآآآآ 

جديد المشهد الان

عــــــــــــاجل:فجرت صحيفة مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل عن إجراء صادم ضد 30 أميرا من "ال سعود" "تعرف عليهم"

وردنا الان:مسؤول سعودي يفجر مفاجأة والسعودية تبرم صفقة مجحفة مع الحوثيين لإنهاء الحرب ووكالة دولية تكشف أبرز ملامح الاتفاق شاهد"التفاصيل"

آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

آ 

وتابع: "القتال بين الإمارات والانفصاليين التابعين لها ضد الجيش اليمني هو أحدث تحول في الحرب متعددة الأطراف التي تدور هناك، وجعلت البلاد على شفا الانهيار ، وهي المعركة التي بدأت قبل أعوام لوقف الحوثيين، إلا أن قطيعة قد حدثت بين بين الإمارات والحكومة اليمنية، وسحبت أبو ظبي الكثير من قواتها البرية من البلاد في وقت سابق من هذا العام".

وواصل: "الآن يحاول الانفصاليون السيطرة على جنوب اليمن لإقامة دولتهم المستقلة وسط دعم إماراتي غير مسبوق، الأمر الذي يفيد في نفس الوقت الحوثيين التابعين لإيران، والدليل الأكبر على توحد المصالح بين الاثنين هو عودة القوات الانفصالية التي كانت تتمركز خارج مدينة (الحديدة) الساحلية، المسيطر عليها من قبل الحوثيين، إلى عدن".

وختم الموقع العبري: "الانفصاليون يريدون إقامة دولة مستقلة في القطاع الجنوبي للبلاد، وهي الدولة التي كانت قائمة قبل الاتحاد مع الشمال عام 1990؛ ورغم أن الاشتباكات بين المطالبين بالاستقلال والحكومة اليمنية دارت بشكل متقطع لعدة سنوات، إلا أن المواجهة اتسعت بكير في الفترة الأخيرة".

وذكر أنه "في المقابل يتخذ الرئيس اليمني مواقف متعنتة ضد الانفصاليين ويطالب بانسحابهم من المواقع التي سيطروا عليها مؤخرا قبل الحديث عن أي مفاوضات للمصالحة".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص