آخر الأخبار
بعد 7 ساعات على دفنه يعود الى منزله حيا يرزق..وحين حققت الشرطة بالامر كانت المفاجأة الصاعقه التي لن تخطر على بال احد الوليد بن طلال يمنح خصمه اللدود هذا المبلغ الكبير والخرافي..شاهد كيف باغت السعوديين بهذا القرار..ومن يكون هذا العدو؟! ضابط يداهم منزل فتاة عربية ويعاشرها بالقوة.. والصادم انه من هذه الدولة العربية..لن تصدق كيف حصل ذلك اشياء خفيفة ولذيذة وسهلة الهضم تقضي على هذا المرض الخطير الذي يعاني منه الرجال والنساء ..ستتناوله حتى وان كنت شبعان الفنانة "احلام" تعرض نفسها لموقف محرج للغاية بعد نشرها تغريدة وحذفها سريعا..لن تصدق نص للتغريدة!! شاهد نجم قناة طيور الجنة "الوليد مقداد" واخيرا يدخل القفص الذهبي بزواجة ..وصور مسربه من حفل زفافه الاسطوري_ والمفاجئة من هي العروسة..شاهد بالصور شاهد كيف احرج "اردوغان" وزير خارجية قطر بهذا الطلب أمام الملأ ..شاهد اغتيال الرئيس الروسي "بوتين" على يد احد جنود القوات الخاصة..شاهد المفاجأة الصاعقة التي حصلت حين أخرج سلاحه المخيف دولة عربية تفاجئ كل النساء بطلب وقف الحمل والانجاب .. والسبب لن يخطر على بالك..لن تصدق من تكون هذه الدولة بعد تطبيق الزيادة في ضريبة القيمة المضافة في السعودية.."المشهد الان" يقدم طرق بسيطة لكل المقيمين في المملكة لتخفيض فاتورة الكهرباء
الرئيسية - عربي ودولي - المغرد الشهير مجتهد : يكشف مفاجأة من العيار الثقيل عن بن سلمان و بشار الأسد
المغرد الشهير مجتهد : يكشف مفاجأة من العيار الثقيل عن بن سلمان و بشار الأسد
الساعة 09:56 مساءاً

كشف المغرد الشهير “مجتهد” عن أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وجّه وزارة الخارجية السعودية بإعداد الترتيبات لعودة السفير السعودي لدمشق خلال أسابيع.

كما وجّه “بن سلمان” الوزارات المعنية الأخرى بوضع خطة لإعادة العلاقات التجارية والاقتصادية مع دمشق.

جديد المشهد الان

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآ 

وأكد “مجتهد” أنه خلافا لما يعتقد الكثير فلا يوجد خلاف بين السعودية والإمارات تجاه سوريا.

جديرٌ بالذّكر أنه في شهر ديسمبر عام 2018 أعادت الإمارات الحليف الأول للسعودية فتح سفارتها في دمشق بعد إغلاقها لسبع سنوات.

كانت دول مجلس التعاون الخليجي، وبينها الإمارات، قد طلبت في شباط/فبراير 2012 من سفرائها مغادرة دمشق، متهمة إياها بارتكاب “مجزرة جماعية ضد الشعب الأعزل” في إشارة إلى قمع الاحتجاجات الشعبية بالقوة قبل تحولها نزاعا مدمرا.

وعلقت جامعة الدول العربية في تشرين الثاني/نوفمبر 2011 عضوية سوريا فيها.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟