آخر الأخبار
هــــــــام:أمراء وملوك الخليج وحتى الأميرات والملكات يتهافتون على هذا المنتج اليمني اغلى من الذهب والألماس لمفعوله السحري صحيا وجنسياً "تعرف على الكنز الثمين" ورد للتو:تقرير استخباراتي يدق عظم الشاب المتعطش للسلطة وكيف وصل معين عبدالملك إلى رئاسة الحكومة في اليمن شاهد "الطريقة" ورد الان:فشل تنفيذ اتفاق الرياض واندلاع معارك عنيفة في عدن ومليشيا الانتقالي تعلن الحرب على الشرعية ومحافظة جديدة..هذا م حدث.؟ عـــــــــاجل:استهداف وزير حوثي بارز وتفجير مرعب يهز منزل وزير آخر بصاروخ لو .. شاهد "ماذا حصل" تحرّك السلطان قابوس لإنقاذ المنطقة وشيطان العرب يُصاب بالجنون شاهد "ما حصل" مذيعة الجزيرة غادة عويس وقعت في وسامة أمير سعودي والأخيرة تتوب وتستعيذ بالله من الوقوع في الخطيئة وتكشف هذا الشيء الخطير عـــــــاجل:هل تعرفون الداعية السعودي الشهير الذي نصح الملك سلمان وولي عهده سرًا..؟ شاهد ما حصل لة لن تصدق"تعرف علية" وردنا حاليا:اطاحت شخصية قوية من يافع بانقلاب مفاجئ بعيدروس الزبيدي وتولى رئاسة المجلس الانتقالي بدعم من الامارات لن تصدق من "تعرف عليه" ورد الان: الكشف عن مقتل قيادي بارز من الصف الاول في عدن خبر مفجع لأنصار المؤتمر .."تفاصيل خطيرة" شاهد ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟ لن تصدق "فوائد مذهلة"
الرئيسية - رياضة - النني أمام خيارين: المال أو "كرة القدم"
النني أمام خيارين: المال أو "كرة القدم"
الساعة 05:48 مساءاً

اتضحت ملامح الخيارات المتبقية للنجم المصري محمد النني، الذي أصبح خارج خطط مدرب أرسنال يوناي إيميري، ولكن سيتوجب على لاعب المنتخب المصري تحديد أولويته بين المال أو كرة القدم.

ووفقا لموقع "ون فوتبول"، قدم غلطة سراي التركي عرضا للاعب المصري، براتب 30 ألف دولار إسبوعيا، وهوآ  تقريبا نصف قيمة راتبه الحالي في أرسنال.

آآآآآآآآ 

جديد المشهد الان

عــــــــــــاجل:فجرت صحيفة مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل عن إجراء صادم ضد 30 أميرا من "ال سعود" "تعرف عليهم"

وردنا الان:مسؤول سعودي يفجر مفاجأة والسعودية تبرم صفقة مجحفة مع الحوثيين لإنهاء الحرب ووكالة دولية تكشف أبرز ملامح الاتفاق شاهد"التفاصيل"

آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآآ 
آآآآ 
آآآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

وقال الموقع إن منافس غلطة سراي، نادي فنربخشه التركي، مهتم هو الآخر بالتعاقد مع النني، وهما الناديان الوحيدان الذان أبديا اهتماما بالنني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص