آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - منوعات - ...شــاهـــد بالفيديو... رجل يشعل النار في محطة بنزين بالسعودية
...شــاهـــد بالفيديو... رجل يشعل النار في محطة بنزين بالسعودية
الساعة 10:37 صباحاً

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم لشخص يشعل حريقا متعمدا في محطة وقود في منطقة مكة في السعودية.

ويظهر الفيديو شخصا يقترب من المضخة ويأخذ جهاز التزود بالوقود، ثم يبدأ برش البنزين على الأرض، وفجأة أشعل الرجل النار في البنزين وترك المحطة هاربا.

ووفقا لصحيفة "اليوم" السعودية، أعلنت الشرطة السعودية عن القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو. وأوضحت أن المقبوض عليه يعاني من اضطرابات نفسية، مشيرة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالته للنيابة العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة مكة، أن العاملين بالمحطة استطاعوا إخماد الحريق قبل أن يمتد، ونتج عن الحريق بعض الإصابات الطفيفة.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص