آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - ثقافة وفن - ممارسة الجنس شتاءً تشفي من نزلة البرد "الكريب" وفوائد أخرى عديده تعرف عليها
ممارسة الجنس شتاءً تشفي من نزلة البرد "الكريب" وفوائد أخرى عديده تعرف عليها
الساعة 07:55 صباحاً

اكتشف العلماء أن العلاقات الجنسية مهمة جدا لجسم الإنسان في فصل الشتاء.

وتشير صحيفة Times Now الهندية إلى أن علماء جامعة بنسلفانيا الأمريكية توصلوا بعد دراستهم للعلاقات الجنسية، إلى استنتاج يؤكد بأن هذه العلاقة تساعد في إنتاج الأجسام المضادة التي تعزز مناعة الجسم وتساعد في علاج الأمراض. وحسب قولهم على الإنسان عندما يشعر بإصابته بالبرد أن يمارس العلاقة الجنسية فورا ، حيث خلالها يزداد إنتاج الأجسام المضادة بنسبة 30 بالمئة. إضافة لهذا تساعد هذه العملية في إنتاج بروتين الكولاجين (البروتين الرئيسي في الأنسجة الضامة في العضلات والجلد والأربطة والغضاريف والعظام والأنسجة، ويشكل نسبة كبيرة تصل إلى 25% من مجمل البروتينات في الثدييات وبعض الأحياء الأخرى.) الذي يعيد نضارة الجلد ويجدد الشباب.

كما أن العلاقة الجنسية تقوي القلب وتخفض خطر سرطان الثدي والبروستات. هذه الفوائد مهمة جدا للمحافظة على الصحة خاصة في موسم البرد، حيث يلاحظ نقص نسبة الفيتامينات في الجسم.

ويذكر أنه بموجب القانون الذي وافق عليه البرلمان السويدي يوم 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري، يجب على الرجل الحصول على موافقة الزوجة عند ممارسة العلاقة الجنسية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص