آخر الأخبار
عــــاجل:.. إندلاع اشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة وسط العاصمة صنعاء و انفجارات تهز الرئاسة .. ( شاهد التفاصيل ) اعلان طارئ لرئيس الوزراء اليمني الجديد .. وهذا أبرز ما ورد فيه عاجل:... مفاجئة من العيار الثقيل تصدم المغتربين اليمنيين والشعب اليمني بهذا القرار (التفاصيل صادمة ) حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق
الرئيسية - ثقافة وفن - ممارسة الجنس شتاءً تشفي من نزلة البرد "الكريب" وفوائد أخرى عديده تعرف عليها
ممارسة الجنس شتاءً تشفي من نزلة البرد "الكريب" وفوائد أخرى عديده تعرف عليها
الساعة 07:55 صباحاً

اكتشف العلماء أن العلاقات الجنسية مهمة جدا لجسم الإنسان في فصل الشتاء.

وتشير صحيفة Times Now الهندية إلى أن علماء جامعة بنسلفانيا الأمريكية توصلوا بعد دراستهم للعلاقات الجنسية، إلى استنتاج يؤكد بأن هذه العلاقة تساعد في إنتاج الأجسام المضادة التي تعزز مناعة الجسم وتساعد في علاج الأمراض. وحسب قولهم على الإنسان عندما يشعر بإصابته بالبرد أن يمارس العلاقة الجنسية فورا ، حيث خلالها يزداد إنتاج الأجسام المضادة بنسبة 30 بالمئة. إضافة لهذا تساعد هذه العملية في إنتاج بروتين الكولاجين (البروتين الرئيسي في الأنسجة الضامة في العضلات والجلد والأربطة والغضاريف والعظام والأنسجة، ويشكل نسبة كبيرة تصل إلى 25% من مجمل البروتينات في الثدييات وبعض الأحياء الأخرى.) الذي يعيد نضارة الجلد ويجدد الشباب.

كما أن العلاقة الجنسية تقوي القلب وتخفض خطر سرطان الثدي والبروستات. هذه الفوائد مهمة جدا للمحافظة على الصحة خاصة في موسم البرد، حيث يلاحظ نقص نسبة الفيتامينات في الجسم.

ويذكر أنه بموجب القانون الذي وافق عليه البرلمان السويدي يوم 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري، يجب على الرجل الحصول على موافقة الزوجة عند ممارسة العلاقة الجنسية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص