آخر الأخبار
أمير قطر يفاجئ الجميع ويقطع الطريق أمام الجميع ويقوم بهذا الفعل الصاعق للسعودية والامارات وصعق ترامب . وكالة واس السعودية تنشر فجر اليوم بيان هام لوزارة الداخلية يكشف عن تفاصيل الحدث الخطير الذي شهدته المملكة خلال الساعات الماضية .. (شاهد) عــــاجـل : " عبد الملك الحوثي " يتلقى اول ضربة موجعة منذ بداية المعارك وسقوط اول مديرية بصعدة بالكامل والجيش يعلن رسمياً عاجل انقلب السحر على الساحر .. الحوثيون يقصفون معقل عبدالملك الحوثي بصاروخ باليستي وهذا مصيره ! شـاهـد بالصور ماذا يوجد داخل الكعبة المشرفة وماهو الشيئ الذي يتعلق باليمن؟ ( صور وتفاصيل تنشر لأول مرة ) عـــــاجل : طائرات التحالف توقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بالحديدة.. حصيلةأوليه .. هاني بن بريك يكشف عن ”أكبر مقلب وقعت فيه أجهزة التحالف العربي” في اليمن..! ورد الأن : وصول الجيش الوطني أحياء وشوارع مدينة الحديدة “ رعب شديد للحوثيين ” (صور ) وردنا الأن : الحوثيين يصدرون قرار جديد بشأن " مهدي المشاط " ..شاهد هـــــــام : بواسطة علب الشامبو.. تصوير مئات المقاطع الإباحية...إحذروا الفنادق
الرئيسية - ثقافة وفن - ممارسة الجنس شتاءً تشفي من نزلة البرد "الكريب" وفوائد أخرى عديده تعرف عليها
ممارسة الجنس شتاءً تشفي من نزلة البرد "الكريب" وفوائد أخرى عديده تعرف عليها
الساعة 07:55 صباحاً

اكتشف العلماء أن العلاقات الجنسية مهمة جدا لجسم الإنسان في فصل الشتاء.

وتشير صحيفة Times Now الهندية إلى أن علماء جامعة بنسلفانيا الأمريكية توصلوا بعد دراستهم للعلاقات الجنسية، إلى استنتاج يؤكد بأن هذه العلاقة تساعد في إنتاج الأجسام المضادة التي تعزز مناعة الجسم وتساعد في علاج الأمراض. وحسب قولهم على الإنسان عندما يشعر بإصابته بالبرد أن يمارس العلاقة الجنسية فورا ، حيث خلالها يزداد إنتاج الأجسام المضادة بنسبة 30 بالمئة. إضافة لهذا تساعد هذه العملية في إنتاج بروتين الكولاجين (البروتين الرئيسي في الأنسجة الضامة في العضلات والجلد والأربطة والغضاريف والعظام والأنسجة، ويشكل نسبة كبيرة تصل إلى 25% من مجمل البروتينات في الثدييات وبعض الأحياء الأخرى.) الذي يعيد نضارة الجلد ويجدد الشباب.

كما أن العلاقة الجنسية تقوي القلب وتخفض خطر سرطان الثدي والبروستات. هذه الفوائد مهمة جدا للمحافظة على الصحة خاصة في موسم البرد، حيث يلاحظ نقص نسبة الفيتامينات في الجسم.

ويذكر أنه بموجب القانون الذي وافق عليه البرلمان السويدي يوم 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري، يجب على الرجل الحصول على موافقة الزوجة عند ممارسة العلاقة الجنسية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص