آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - رياضة - اتفاق لرحيل ميسي عن برشلونة دون مقابل
اتفاق لرحيل ميسي عن برشلونة دون مقابل
الساعة 03:02 مساءاً

كشفت وسائل إعلام إسبانية عديدة عن أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، توصل لاتفاق مع ناديه برشلونة، لرحيله من دون مقابل.
وأشارت صحيفة "إلموندو"، اليوم الجمعة 5 ديسمبر/كانون الثاني، إلى أن ميسي وضع شرطا في عقده الجديد، أن يغادر برشلونة من دون مقابل، في حال انفصال إقليم "كتالونيا" عن إسبانيا، وعدم منافسته في الدوري الإسباني، أو أي من الدوريات الأربع الكبرى في أوروبا.
ومن المتوقع أن يستمر العقد الجديد حتى يونيو/حزيران 2012، ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي توقع لاتفاق بأنه في حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا، وعدم لعب برشلونة في الدوري الإسباني أو الدوري الإنجليزي أو الألماني أو الإيطالي، فإنه سيحق له الرحيل بالمجان عن البارسا.

ورفض المتحدث باسم البارسا التعليق بصور مباشرة على التقرير لوكالة "رويترز"، واكتفى بالقول: "من أجل الحفاظ على السرية، لا يعلق النادي على العقود الموقعة مع اللاعبين ولن يقوم بذلك أبدا".
كما لم يتسن للوكالة الحصول على تعليق واضح من ميسي أو من فريق عمله على تلك التقارير.
وتعيش كتالونيا أزمة متفاقمة، عقب الدعوات للانفصال عن الحكومة المركزية في مدريد، ودخول الأزمة إلى منعطف صعب، عقب فوز الانفصاليون في الإقليم بالانتخابات البرلمانية الشهر الماضي.

يذكر أن ميسي وقع عقدا جديدا مع برشلونة في 25 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، قبل الاستفتاء على انفصال الإقليم، الذي وصفته السلطات بأنه غير قانوني ولاحقت قضائيا كافة القادة الداعين له.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص