آخر الأخبار
ورد للتو الكشف عن أولى نتائج عملية تفتيش بيت القنصل السعودي في اسطنبول .. وطلب تركي عاجل من واشنطن! ورد الآن أول رد ’’إصلاحي‘‘ قاسٍ على حميد الأحمر بعد انتقاده الرئيس هادي خفايا وأسرار صحفي بارز يكشف عن جريمة مروعة وثقتها الأقمار الصناعية في هذه المدينة اليمنية ترامب يفاجئ الجميع بهذا الإعلان .. ويؤكد: نحن بحاجة إلى السعودية في هذا الأمر فقط عـــــاجل إعفاء القنصل السعودي في اسطنبول من منصبه وإخضاعه للتحقيق .. والشرطة التركية تصدر هذا الاعلان .. شاهد ما ورد فيه في تطور طاريء ..ولي العهد السعودي يفجر مفاجأة ويصدر قرار مباغت للرد على الاتهامات في قضية " خاشقجي" ! عاجل : اقالة المتحدث الرسمي باسم المليشيات الحوثية وتعيين هذا القيادي خلفا له "تفاصيل" عــــــاجل قرارات جمهورية شاملة ورئيس الوزراء يشترط على هادي لمباشرة عمله مجموعة نقاط فورية وعاجلة ورد الان: مطاردة بين قيادات عسكرية بارزة في شوارع عدن والعميد النوبة يتعرض للصفع والسبب صادم "توتر ينذر بانفجار حرب" لأول مرة منع المواطنين السعوديين من دخول هذه الدول (الأسماء)
الرئيسية - رياضة - اتفاق لرحيل ميسي عن برشلونة دون مقابل
اتفاق لرحيل ميسي عن برشلونة دون مقابل
الساعة 03:02 مساءاً

كشفت وسائل إعلام إسبانية عديدة عن أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، توصل لاتفاق مع ناديه برشلونة، لرحيله من دون مقابل.
وأشارت صحيفة "إلموندو"، اليوم الجمعة 5 ديسمبر/كانون الثاني، إلى أن ميسي وضع شرطا في عقده الجديد، أن يغادر برشلونة من دون مقابل، في حال انفصال إقليم "كتالونيا" عن إسبانيا، وعدم منافسته في الدوري الإسباني، أو أي من الدوريات الأربع الكبرى في أوروبا.
ومن المتوقع أن يستمر العقد الجديد حتى يونيو/حزيران 2012، ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي توقع لاتفاق بأنه في حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا، وعدم لعب برشلونة في الدوري الإسباني أو الدوري الإنجليزي أو الألماني أو الإيطالي، فإنه سيحق له الرحيل بالمجان عن البارسا.

ورفض المتحدث باسم البارسا التعليق بصور مباشرة على التقرير لوكالة "رويترز"، واكتفى بالقول: "من أجل الحفاظ على السرية، لا يعلق النادي على العقود الموقعة مع اللاعبين ولن يقوم بذلك أبدا".
كما لم يتسن للوكالة الحصول على تعليق واضح من ميسي أو من فريق عمله على تلك التقارير.
وتعيش كتالونيا أزمة متفاقمة، عقب الدعوات للانفصال عن الحكومة المركزية في مدريد، ودخول الأزمة إلى منعطف صعب، عقب فوز الانفصاليون في الإقليم بالانتخابات البرلمانية الشهر الماضي.

يذكر أن ميسي وقع عقدا جديدا مع برشلونة في 25 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، قبل الاستفتاء على انفصال الإقليم، الذي وصفته السلطات بأنه غير قانوني ولاحقت قضائيا كافة القادة الداعين له.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص