آخر الأخبار
أمير قطر يفاجئ الجميع ويقطع الطريق أمام الجميع ويقوم بهذا الفعل الصاعق للسعودية والامارات وصعق ترامب . وكالة واس السعودية تنشر فجر اليوم بيان هام لوزارة الداخلية يكشف عن تفاصيل الحدث الخطير الذي شهدته المملكة خلال الساعات الماضية .. (شاهد) عــــاجـل : " عبد الملك الحوثي " يتلقى اول ضربة موجعة منذ بداية المعارك وسقوط اول مديرية بصعدة بالكامل والجيش يعلن رسمياً عاجل انقلب السحر على الساحر .. الحوثيون يقصفون معقل عبدالملك الحوثي بصاروخ باليستي وهذا مصيره ! شـاهـد بالصور ماذا يوجد داخل الكعبة المشرفة وماهو الشيئ الذي يتعلق باليمن؟ ( صور وتفاصيل تنشر لأول مرة ) عـــــاجل : طائرات التحالف توقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بالحديدة.. حصيلةأوليه .. هاني بن بريك يكشف عن ”أكبر مقلب وقعت فيه أجهزة التحالف العربي” في اليمن..! ورد الأن : وصول الجيش الوطني أحياء وشوارع مدينة الحديدة “ رعب شديد للحوثيين ” (صور ) وردنا الأن : الحوثيين يصدرون قرار جديد بشأن " مهدي المشاط " ..شاهد هـــــــام : بواسطة علب الشامبو.. تصوير مئات المقاطع الإباحية...إحذروا الفنادق
الرئيسية - رياضة - اتفاق لرحيل ميسي عن برشلونة دون مقابل
اتفاق لرحيل ميسي عن برشلونة دون مقابل
الساعة 03:02 مساءاً

كشفت وسائل إعلام إسبانية عديدة عن أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، توصل لاتفاق مع ناديه برشلونة، لرحيله من دون مقابل.
وأشارت صحيفة "إلموندو"، اليوم الجمعة 5 ديسمبر/كانون الثاني، إلى أن ميسي وضع شرطا في عقده الجديد، أن يغادر برشلونة من دون مقابل، في حال انفصال إقليم "كتالونيا" عن إسبانيا، وعدم منافسته في الدوري الإسباني، أو أي من الدوريات الأربع الكبرى في أوروبا.
ومن المتوقع أن يستمر العقد الجديد حتى يونيو/حزيران 2012، ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي توقع لاتفاق بأنه في حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا، وعدم لعب برشلونة في الدوري الإسباني أو الدوري الإنجليزي أو الألماني أو الإيطالي، فإنه سيحق له الرحيل بالمجان عن البارسا.

ورفض المتحدث باسم البارسا التعليق بصور مباشرة على التقرير لوكالة "رويترز"، واكتفى بالقول: "من أجل الحفاظ على السرية، لا يعلق النادي على العقود الموقعة مع اللاعبين ولن يقوم بذلك أبدا".
كما لم يتسن للوكالة الحصول على تعليق واضح من ميسي أو من فريق عمله على تلك التقارير.
وتعيش كتالونيا أزمة متفاقمة، عقب الدعوات للانفصال عن الحكومة المركزية في مدريد، ودخول الأزمة إلى منعطف صعب، عقب فوز الانفصاليون في الإقليم بالانتخابات البرلمانية الشهر الماضي.

يذكر أن ميسي وقع عقدا جديدا مع برشلونة في 25 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، قبل الاستفتاء على انفصال الإقليم، الذي وصفته السلطات بأنه غير قانوني ولاحقت قضائيا كافة القادة الداعين له.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص