آخر الأخبار
باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت
الرئيسية - رياضة - اتفاق لرحيل ميسي عن برشلونة دون مقابل
اتفاق لرحيل ميسي عن برشلونة دون مقابل
الساعة 03:02 مساءاً

كشفت وسائل إعلام إسبانية عديدة عن أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، توصل لاتفاق مع ناديه برشلونة، لرحيله من دون مقابل.
وأشارت صحيفة "إلموندو"، اليوم الجمعة 5 ديسمبر/كانون الثاني، إلى أن ميسي وضع شرطا في عقده الجديد، أن يغادر برشلونة من دون مقابل، في حال انفصال إقليم "كتالونيا" عن إسبانيا، وعدم منافسته في الدوري الإسباني، أو أي من الدوريات الأربع الكبرى في أوروبا.
ومن المتوقع أن يستمر العقد الجديد حتى يونيو/حزيران 2012، ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي توقع لاتفاق بأنه في حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا، وعدم لعب برشلونة في الدوري الإسباني أو الدوري الإنجليزي أو الألماني أو الإيطالي، فإنه سيحق له الرحيل بالمجان عن البارسا.

ورفض المتحدث باسم البارسا التعليق بصور مباشرة على التقرير لوكالة "رويترز"، واكتفى بالقول: "من أجل الحفاظ على السرية، لا يعلق النادي على العقود الموقعة مع اللاعبين ولن يقوم بذلك أبدا".
كما لم يتسن للوكالة الحصول على تعليق واضح من ميسي أو من فريق عمله على تلك التقارير.
وتعيش كتالونيا أزمة متفاقمة، عقب الدعوات للانفصال عن الحكومة المركزية في مدريد، ودخول الأزمة إلى منعطف صعب، عقب فوز الانفصاليون في الإقليم بالانتخابات البرلمانية الشهر الماضي.

يذكر أن ميسي وقع عقدا جديدا مع برشلونة في 25 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، قبل الاستفتاء على انفصال الإقليم، الذي وصفته السلطات بأنه غير قانوني ولاحقت قضائيا كافة القادة الداعين له.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص