آخر الأخبار
خطير للغاية وردن للتو ...مهدي المشاط يعلن رسميا مليون ريال لمن يقتل هذا الوجش المفترس الذي يتجول في العاصمة صنعاء ويأتي برأسه (شاهد فيديو مرعب) شاهد ماذا فعلت قطة بستة كلاب قبل قليل توجيهات صارمة للرئاسة اليمنية بشأن ‘‘جبهة الضالع’’ والفريق محسن يكشف عن ‘‘الخونة’’ وسر تقدم الحوثيين القنصل العام يعلن رسميا الموافقة على اعفاء ابناء المغتربين اليمنيين من غرامات الاقامة واعفاء العائلات من الرسوم وتخفيف حجم مخالفات نظام الاقامة صــــادم فنان كويدي مشهور يلفظ أنفاسه الأخيرة على خشبة المسرح بعد إلقائه هذه النكتة .. شاهد ماذا قال؟ ورد للتو ثاني محافظة جنوبية بعد الضالع تعلن النفير بعد اقتراب مليشيا الحوثي منها وتبدأ اليوم هذا التحرك العسكري العاجل أخطر مطلوب حوثي للسعودية يتجاوز الحظر والمراقبة ويغادر اليمن إلى هذه الدولة .. وقناة العربية تكشف الطريقة "سنلاحقه حتى يختفي من الأرض"... تسجيل لابن سلمان يشعل مواقع التواصل أشياء اختفت فجأة من إطار الكاميرا... بماذا فوجئ مشاهدو مقابلة عبد الملك الحوثي لسبب مفاجئ: أمير سعودي ينقذ فتاة مصرية قبل إقامة الحد عليها.. (القصة كاملة) مع “فيديو“
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بعد التهديدات الامريكية ..التحالف يفاجئ الجميع ويرد الصاع صاعين ويوجه للكونجرس الامريكي صفعة مدوية
بعد التهديدات الامريكية ..التحالف يفاجئ الجميع ويرد الصاع صاعين ويوجه للكونجرس الامريكي صفعة مدوية
الساعة 12:58 مساءاً

أعلن التحالف العربي، عن زيادة قدراته في مجال تزويد الطائرات بالوقود جواً بشكل مستقل وطلب من الولايات المتحدة وقف تزويد طائراته بالوقود جواً في اليمن.
وجاء في بيان التحالف، انطلاقاً للعمل بشكل مستمر على تطوير قدرات التحالف العسكرية وتعزيز الاعتماد على قدراته الذاتية، تمكنت المملكة العربية السعودية ودول التحالف مؤخراً من زيادة قدراتها في مجال تزويد طائراتها بالوقود جواً بشكل مستقل ضمن عملياتها في اليمن".
وأضاف البيان: "وفي ضوء ذلك، وبالتشاور مع الحلفاء في الولايات المتحدة، قام التحالف بالطلب من الجانب الأميركي وقف تزويد طائراته بالوقود جواً في العمليات الجارية في اليمن".
من جهته، أكد مسؤول أميركي أن واشنطن تؤيد طلب السعودية وقف تزويد أميركا لطائرات التحالف بالوقود جواً.
وقالت وسائل إعلامية إن السعودية تمتلك 21 طائرة لغرض تزويد مقاتلاتها بالوقود جواً، كما تساهم الإمارات بـ 6 طائرات لتزويد مقاتلات التحالف بالوقود جواً. موضحةً أن التحالف كان يستفيد من منظومتين أميركيتين فقط لتزويد مقاتلاته بالوقود.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص