آخر الأخبار
خطير للغاية وردن للتو ...مهدي المشاط يعلن رسميا مليون ريال لمن يقتل هذا الوجش المفترس الذي يتجول في العاصمة صنعاء ويأتي برأسه (شاهد فيديو مرعب) شاهد ماذا فعلت قطة بستة كلاب قبل قليل توجيهات صارمة للرئاسة اليمنية بشأن ‘‘جبهة الضالع’’ والفريق محسن يكشف عن ‘‘الخونة’’ وسر تقدم الحوثيين القنصل العام يعلن رسميا الموافقة على اعفاء ابناء المغتربين اليمنيين من غرامات الاقامة واعفاء العائلات من الرسوم وتخفيف حجم مخالفات نظام الاقامة صــــادم فنان كويدي مشهور يلفظ أنفاسه الأخيرة على خشبة المسرح بعد إلقائه هذه النكتة .. شاهد ماذا قال؟ ورد للتو ثاني محافظة جنوبية بعد الضالع تعلن النفير بعد اقتراب مليشيا الحوثي منها وتبدأ اليوم هذا التحرك العسكري العاجل أخطر مطلوب حوثي للسعودية يتجاوز الحظر والمراقبة ويغادر اليمن إلى هذه الدولة .. وقناة العربية تكشف الطريقة "سنلاحقه حتى يختفي من الأرض"... تسجيل لابن سلمان يشعل مواقع التواصل أشياء اختفت فجأة من إطار الكاميرا... بماذا فوجئ مشاهدو مقابلة عبد الملك الحوثي لسبب مفاجئ: أمير سعودي ينقذ فتاة مصرية قبل إقامة الحد عليها.. (القصة كاملة) مع “فيديو“
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد للتـــو :ا لمبعوث الأممي إلى اليمن يقر بتأخير تنفيذ اتفاق ستوكهولم ويوجه رساله الى الرئيس هادى ..شاهد (صوره +تفاصيل)
ورد للتـــو :ا لمبعوث الأممي إلى اليمن يقر بتأخير تنفيذ اتفاق ستوكهولم ويوجه رساله الى الرئيس هادى ..شاهد (صوره +تفاصيل)
الساعة 11:06 صباحاً

أقر المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، بوجود تأخير طرأ على تنفيذ اتفاق ستوكهولم، الذي نص على وقف إطلاق النار في اليمن، وإعادة الانتشار العسكري في مدينة الحديدة الساحلية.

وأشار غريفيث، في رسالة موجهة إلى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، إلى أن "الأمم المتحدة مازالت تتعامل بكل جدية لتذليل أي تحديات قد تحول دون التقدم في تنفيذ اتفاق ستوكهولم".

كما أكد أن "الأمم المتحدة ماضية قدما في التمسك بالتزامها نحو الاستمرار بالعمل مع الحكومة اليمنية التي تمثل شريكا رئيسيا في وقف الحرب وتحقيق التسوية السياسية الشاملة".

إلى ذلك، هنأ المبعوث الأممي، الرئيس اليمني، وأعضاء مجلس النواب بمناسبة انعقاد مجلس النواب لجلسته في سيئون، مؤكدا التزام الأمم المتحدة بالعمل مع الحكومة اليمنية لإعادة الأمن والاستقرار لليمن.

وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، قد أكد في وقت سابق، خلال جلسة البرلمان اليمني الذي انعقد في سيئونبحضرموت، أن "الشرعية اليمنية تهدف لإنجاز سلام شامل وفق المرجعيات الثلاث، إلا أن ميليشيا الحوثي تعرقل تلك الجهود وتتعمد إفشال كل الاتفاقيات"، مضيفا: أن "انعقاد البرلمان يشير بوضوح لفشل المشروع الحوثي المدمر"، ومتسائلاً إذا كان قد "حان الوقت لإلقاء السلاح والبدء في السلام".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص