آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية
وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية
الساعة 08:27 مساءاً

ادعى الكاتب والصحفي الفلسطيني " عبدالباري عطوان " تواجد نجل أسامة بن لادن المطلوب للولايات المتحدة الأمريكية في محافظة حضرموت - جنوب شرق اليمن .

وقال عطوان في تقرير نشرته صحيفة رأي اليوم التي يرأس تحريرها في لندن " إن نجل أسامة بن لادن المطلوب للولايات المتحدة الأمريكية متواجد في محافظة حضرموت منذ سنوات، حسب زعمه.

وقال تقرير " عطوان " ما زال مكان تواجد حمزة بن لادن غير معروف حتى الآن، وهناك تكهنات بأنه دائم التنقل بين المدن الأفغانية، ويحظى بحماية حركة طالبان، ومجموعة حقاني المتشددة المتحالفة مع الأخيرة والموالية جدا لتنظيم “القاعدة”، وكان يعتبر مؤسسها جلال الدين حقاني من اقرب أصدقاء اسامة بن لادن.

وأضاف " من غير المستبعد ان يكون جنوب اليمن مسقط رأس جده لوالده، حيث تعود أصول اسرة بن لادن (حضرموت) احد الأماكن المرشحة لتواجد حمزة بن لادن، حيث تنشط خلايا تنظيم “القاعدة” بقوة هذه الأيام في ظل انهيار الدولة وتحول اليمن الى دولة فاشلة.

وكانت الولايات المتحدة قبل يومين قد عرضت مكافأة تصل إلى مليون دولار لمن يُقدم معلومات تُسهم في القبض على حمزة ابن أسامة بن لادن، الزعيم السابق لتنظيم القاعدة.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية إن حمزة بن لادن بدأ يبرز كزعيم جديد للتنظيم المسلح.

وفي الأعوام القليلة الماضية، نشر رسائل صوتية ومرئية يدعو فيها أتباع التنظيم إلى مهاجمة الولايات المتحدة وحلفائها الغربيين انتقاما لمقتل والده.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً