آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الساعة 04:25 مساءاً

تصدر وسم ” قسم لن نسافر تركيا ” قائمة الأكثر تداولا بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” وذلك بالتزامن مع تصريحات وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، والذي هدد فيه السياح الذين ينتقدون سياسة بلاده، بالإعتقال في المطارات.

ويُعد تهديد وزير الداخلية التركي لمنتقدي سياسة نظام أردوغان من العرب ،وخاصة السعوديين منهم، اعترافًا بقوة المغرد السعودي وتأثيره على اقتصاد تركيا.

وفي هذا السياق شاركت نورة شنار بالوسم ،قائلة: ” إذا كان حاكم تركيا أردوغان ارهابي صانع داعش فتركيا اليوم تصنف دولة الاعتقالات والإرهاب رسما..لذا وجب على الدول العربية ان تحذر السياح من الذهاب إليها كم صرحت أمريكا ” .

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية، قد حذرت مواطنيها من الإرهاب والاعتقال التعسفي في تركيا، مشددة على ضرورة الابتعاد عن المناطق التي ترتفع فيها نسبة الخطورة، وفي مقدمتها الحدود السورية والعراقية.

كما شارك الإعلامي عبدالله السالم قائلا : ” قمت بإلغاء جميع الحجوزات والتذاكر على تركيا مع الأسره وبعض الأقارب 12 شخص والتي كانت مُقرره صيفآ ” .

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً