آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بلهجة يمنية "لازم استنثاء المغتربين اليمنيين من الرسوم والسعودة ياولي العهد "..شاهد كيف كانت ردة فعل الامير محمد سلمان بعد سماعه هذه العبارة وكيف رد عليها (تفاصيل)
بلهجة يمنية "لازم استنثاء المغتربين اليمنيين من الرسوم والسعودة ياولي العهد "..شاهد كيف كانت ردة فعل الامير محمد سلمان بعد سماعه هذه العبارة وكيف رد عليها (تفاصيل)
الساعة 03:20 مساءاً

جدد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تأكيده دعم بلاده المستمر للشرعية ورفضها للانقلاب وأعمال الإرهاب وحرصها على مصلحة أبناء الشعب اليمني وعلى تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين ومعالجة مشكلاتهم.

جاء ذلك خلال لقاء بين نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم، بحسب موقع "يمن 24".

وتطرق نائب رئيس الجمهورية في لقائه بالأمير محمد بن سلمان إلى مختلف التطورات والجهود المبذولة لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين لدى الأشقاء في المملكة.

وعبر محسن عن تقديره  للتسهيلات التي مُنحت للمغتربين في ظل الأزمة التي تعيشها اليمن، لافتا إلى "أمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات نظرا للأوضاع الصعبة التي خلفها الانقلاب".

وأكد نائب الرئيس أن المواقف الأخوية للمملكة ستظل ماثلة للأجيال وشاهدة على عمق الإخاء وأواصر المحبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وواحدية الهدف والمصير في مواجهة الأخطار التي تهدد أمن بلدينا وأمن المنطقة.

من جهته رحب ولي العهد السعودي بحضور نائب رئيس الجمهورية في الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب.

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً