آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - محمد العرب يوجه صفعة قوية لـ’’عبدالملك الحوثي‘‘ وينشر بالفيديو الفضيحة المخزية التي وجدها بمتارس اتباعه بصعده ..شاهد
محمد العرب يوجه صفعة قوية لـ’’عبدالملك الحوثي‘‘ وينشر بالفيديو الفضيحة المخزية التي وجدها بمتارس اتباعه بصعده ..شاهد
الساعة 02:45 مساءاً

و واصلت قوات الجيش اليمني، مسنودة بالتحالف العربي، تقدمها في جبهة البقع بمديرية كتاف بصعدة، وحررت مناطق استراتيجية منها سلسلة جبال البتيرا

وقالت مصادر ميدانية ان قوات الجيش اليمني، مسنودة بمقاتلات التحالف العربي «قوات خالد قطاع نجران»، حررت أمس، مواقع جديدة في جبهة البقع بمحافظة صعدة.

 

 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)، عن قائد لواء مهام الاقتحامات ١٢٦، العميد عبداللطيف الضبياني: «أن أبطال الجيش في البقع، تمكنوا من تحرير جبال البتيرا ومسيل الفرع، المطلة على سلسلة قرى وائلة ومركز عمليات البتيرا، التي كانت تتمركز فيها عناصر ميليشيات الحوثي الإيرانية لإدارة العمليات العسكرية في غرب البقع».

وأوضح أن المواجهات أسفرت عن مقتل وجرح عدد كبير من عناصر الحوثي، وتدمير آليات عسكرية.

 

 

فيديو مُضمّن
 

الخمر في متارس المليشيات في صعدة مديرية الصفراء ....

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً