آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هـــــــــــام : أحمد علي عبد الله صالح بديلا لــ" هادي " وطارق عفاش بديلا " للجنرال الاحمر " ...شاهد
هـــــــــــام : أحمد علي عبد الله صالح بديلا لــ" هادي " وطارق عفاش بديلا " للجنرال الاحمر " ...شاهد
الساعة 03:31 مساءاً
ذكرت مصادر مقربة من قائد حراس الجمهورية طارق محمد صالح " طارق عفاش" ان ضابط اماراتي كبير اكد له ان الامور سوف تتغير جذريا وان التحالف لم يعد يثق مطلقا بالشرعية وقياداتها بما فيهم الرئيس هادي شخصيا ونائبه علي محسن. 
 
واوضح المصدر  في تناولات اخبارية تم تداولها مؤخرا ان الكشف عن الفساد ومحاولة سرقة الوديعة السعودية من قبل كبار المسؤولين في الشرعية وعمليات النهب السابقة لكل المساعدات السعودية والاماراتية ، عزز قناعة ولي العهد بن سلمان ان الشرعية لا يمكن الاعتماد عليها وان كل ما تفكر فيه هو البفاء في الفنادق وتلقي الاموال السعودية، ومحاولة خلق مناصب وهمية لنهب الاموال اليمنية والسعودية ايضا. 
 
الامر الخطير ان القيادي الاماراتي كشف ان غريفيث نفسه وهو المبعوث الاممي نصح الملك سلمان بالاعتماد على شرعية بديلة عن هذه التي لم يعد لها قبول لا في الخارج ولا في الداخل نظرا لحجم الفساد الهائل في الشرعية والتي صارت حتى كبار المسؤوليين في الامم المتحدة والدول العظمى يتحدثون عنه. 
 
ولفت القيادي الاماراتي ان احمد علي عبد الله صالح سيكون البديل لهادي كونه شخص مقبول في الداخل ويحظى بشعبية كبيرة داخل اليمنوسيتم رفع العقوبات الدولية عنه بينما سيكون طارق صالح البديل لنائبه العجوز الجنرال علي محسن وان الامم المتحدة سوف تقتع بهذه التغييرات تحت اي ذريعة من الذرائع . 
 
واكد المصدر ان الاعلان عن مرض للرئيس هادي وعدم قدرة الجنرال علي محسن على فيادة الجبهات سيكون له قبول على المستوى الشعبي وعلى المستوى الدولي كونهما لم يحققا اي منجز يذكر باستثناء منح المناصب الكبيرة للعسكرييين والمدنيين المقربين من هادي وعلي محسن وابعاد كل الكفائات القادرة على العطاء. 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً