آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد.. أول صورة للعميد نجل صالح الذي اصيب بقاعدة العند عقب خروجه من غرفة العمليات..لن تصدق كيف ظهر
شاهد.. أول صورة للعميد نجل صالح الذي اصيب بقاعدة العند عقب خروجه من غرفة العمليات..لن تصدق كيف ظهر
الساعة 02:49 مساءاً

اوضحت أنباء مُقربة من العميد/ محمد صالح طماح - رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية، أوضحت أن حالته الصحية تحسنت بعد خروجه من غرفة العمليات الطبية.

وأضافت الأنباء إن "اصابة طماح كانت خطره، حيث دخلت شظية من شظايا الطائرة المُسيرة في صِدره وسكنت بالأمعاء".

وقالت أن "الاطباء تمكنوا مِن قَص جُزء من الأمعاء وتعتبر العملية ناجحة، بنُسبة كبيرة.

ولَكِن، هُناك خوفًا مِن مُضاعفات العملية، لاسيما بإنه مُصاب بمرض السكر والقلب الذي يعاني مِنه من سابق

 
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً