آخر الأخبار
بعد السعودية ‘‘رهف’’ فتاة كويتية تفاجئ الجميع وتطلب اللجوء لأمريكا وتواجه أول تحرك رسمي ضدها (شــاهــد) باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة
الرئيسية - محافظات وأقاليم - أول رد للتحالف والشرعية على الهجوم الجوي للحوثي على قاعدة العند "رد مفاجئ ومزلزل ومرعب لعبدالملك" (قبل قليل)
أول رد للتحالف والشرعية على الهجوم الجوي للحوثي على قاعدة العند "رد مفاجئ ومزلزل ومرعب لعبدالملك" (قبل قليل)
الساعة 01:01 مساءاً

في عملية وصفها مراقبون لـ"يمن الغد" بأنها أول رد قوي للتحالف والشرعية على هجوم المليشيات الذي استهدف قاعدة العند الجوية أحرزت قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، مساء اليوم الخميس 10 يناير 2019، تقدماً جديداً وواسعا في مديرية الحشوة شرقي محافظة صعدة، بعد هجوم مفاجئ ومعارك ضارية تكبدت خلالها المليشيات المدعومة إيرانياً خسائر فادحة بالعدد والعتاد.

وقالت مصادر "يمن الغد": إن قوات الجيش بإسناد قوي من طيران التحالف توغلت، أكثر من 5 كم في معركة السد بالحدود الإدارية بين مديرية "الحشوة" صعدة و"برط العنان" الجوف، وتحرير عدد من المواقع في مناطق القذاميل التابعة لمديرية الحشوة".

وأوضحت المصادر "أن المعارك مع مليشيات الحوثي الإرهابية مستمرة منذُ يومين، في مديرية الحشوة شرقي صعدة"، مؤكداً بأن القوات الحكومية تواصل التقدم لتضييق الخناق على مليشيا الحوثي.

وأكدت أن المعارك العنيفة أسفرت عن سقوط عدد من عناصر مليشيات الحوثي بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص