آخر الأخبار
معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019 عـاجل..فضيحة مدوية وقناة الجزيرة تتلقى صدمة مرعبة لم تكن تحسب لها اي حساب(تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد للتو السعودية تفاجئ الجميع وتكشف رسمياً بالاسم عن الدولة القوية التي هاجمت اليوم قاعدة العند ..(تفاصيل طارئة)
ورد للتو السعودية تفاجئ الجميع وتكشف رسمياً بالاسم عن الدولة القوية التي هاجمت اليوم قاعدة العند ..(تفاصيل طارئة)
الساعة 12:42 صباحاً

قال السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، إنه آن الأوان لاتخاذ موقف دولي حازم لإنهاء فوضى الانقلاب، واستعادة الدولة سيادتها ومؤسساتها ودعماً للشعب اليمني، متهماً إيران بالوقوف وراء هجوم الحوثيين على العند.

واعتبر جابر في تغريدة له عبر "تويتر"، أن ‏استمرار مماطلة ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، في تنفيذ اتفاقيات السويد ليس بالأمر الجديد، لافتاً إلى أنهم انلقبوا على أكثر من ٧٠ اتفاقاً كان آخرها غدرهم بالرئيس اليمني السابق.

 وأضاف السفير السعودي في اليمن: "آن الأوان لاتخاذ لموقف دولي حازم تجاه ذلك، دعماً للشعب اليمني وإنهاءاً لفوضى الانقلاب، واستعادة الدولة ومؤسساتها".

وشدّد جابر على أنّ "العملية الإرهابية التي نفذتها ميليشيات الحوثي الخميس في العند، تدلل على أن إيران مستمرة في نقل المعرفة التي تمتلكها الدول إلى الميليشيات الإرهابية في المنطقة والعالم.

وتابع: "هذا مؤشر خطير لتنامي قدرات الجماعات الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني، التي يتمدد إرهابها من المنطقة الى أوروبا".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص