آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد للتو .. فضيحة مدوية للتحالف والشرعية.. الكشف عن نوع الطائرة المستخدمة في استهداف قاعدة العند اليوم.. وقوتها التدميرية..!
ورد للتو .. فضيحة مدوية للتحالف والشرعية.. الكشف عن نوع الطائرة المستخدمة في استهداف قاعدة العند اليوم.. وقوتها التدميرية..!
الساعة 11:46 مساءاً

كشفت مصادر عسكرية، اليوم الخميس، عن نوع الطائرة المستخدمة من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية والتي استهدفت قاعدة العند الجوية في لحج.

وأكدت المصادر أن الطائرة المستخدمة لاستهداف قيادات في الجيش من نوع قاصف 2k.

وأوضحت المصادر أن قاصف 2k تنفجر من أعلى إلى أسفل بمسافة 20 مترا وبشكل متشظي ولديها القدرة على حمل كمية كبيرة من المواد المتفجرة.

واستهدفت ميليشيات الحوثي قاعدة العند العسكرية في لحج خلال تدشين العام التدريبي بطائرة بدون طيار.

ومن بين المصابين نائب رئيس هيئة الأركان العامة، ومحافظ لحج، ورئيس شعبة الاستخبارات، وقائد الشرطة العسكرية، والناطق الرسمي باسم المنطقة الرابعة، إضافة إلى عدد من الصحافيين والإعلاميين

الجدير بالذكر ان اعلام الشرعية قال انه تم تفجير الطائرة قبل سقوطها وهو ما ينفيه نوع الطائرة المستخدمة

 

* الصورة تعبيرية من الارشيف

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً