آخر الأخبار
معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019 عـاجل..فضيحة مدوية وقناة الجزيرة تتلقى صدمة مرعبة لم تكن تحسب لها اي حساب(تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــاجل أول تحرك فعلي للفريق علي محسن بعد استهداف الحوثيين للعند اليوم ..شاهد التفاصيل
عـــــاجل أول تحرك فعلي للفريق علي محسن بعد استهداف الحوثيين للعند اليوم ..شاهد التفاصيل
الساعة 09:54 مساءاً

أجرى نائب نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي للاطلاع على المستجدات وتفاصيل استهداف ميليشيا الحوثي الانقلابية لعرض عسكري في قاعدة العند الجوية ما أدى إلى استشهاد أربعة جنود وإصابة آخرين.

وترحم نائب الرئيس على أرواح الشهداء الأبطال الذي ارتقت أرواحهم إلى بارئها في هذه الحادثة الغادرة، سائلاً الله أن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن هدف استعادة الدولة والشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي والحفاظ على الجمهورية والمكتسبات الوطنية وإحلال السلام الدائم هدفٌ لا رجوع عنها مهما كانت الصعاب باعتباره الطريق الأمثل لأمن اليمن واستقرار المنطقة ووقف تدخلات إيران ودعمها المسلح للميليشيات الطائفية والعنصرية.

ونوه إلى أن مثل هذه الحوادث وغيرها التي تستهدف أبناء الشعب وتهدد الأمن والسلم الدولي تمنح اليمنيين والأشقاء والأصدقاء القناعة والإصرار بضرورة العزم على قطع دابر ميليشيا الإرهاب الحوثي وإخضاعها لقوة الدولة وسلطة النظام والقانون.

كما استمع نائب خلال الاتصال الهاتفي برئيس الأركان إلى مختلف المستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية وسير تدشين العام التدريبي الجديد في مختلف الوحدات، مشيداً بالجهود المبذولة والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات في سبيل استكمال التحرير واستعادة الدولة اليمنية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص