آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - فتاة تطلب الخلع بعد ثلاثه أيام من الزواج .. والسبب صادم
فتاة تطلب الخلع بعد ثلاثه أيام من الزواج .. والسبب صادم
الساعة 09:33 مساءاً

منذ الخطوبة ظهرت عليه علامات البخل، وعندما كنت أطلب منه شراء هدية يرفض ويخترع أسباب علشان ميجيبهاش، وبيعد الأكل بعدد الملاعق ويحسبه علىَّ".. كلمات جاءت بها الزوجة "رضوى.ال.ع" أمام محكمة الأسرة فى دعوى خلع ضد زوجها.

أضافت الزوجة صاحبة الـ25 من عمرها: "قرفت منه بعد ما قصر عمرى وتأكدت أنه مش هيتغير أصل "الطبع غلاب"، بسبب التضييق الذى مارسه على وبخله الشديد، الذى كان واضحًا عليه منذ أيام الخطوبة".

وتابعت بعد إجبار أهلها على الزواج منه، كان واضحًا عليه الحرص الشديد والبخل، كان يرفض شراء الهدايا وعندما كنت أشتكى إلى أسرتى من بخله يقولون لى هذا هو أفضل شخص علشان يوفر ليكِ ولأولادك.

 

أكدت: كل محاولاتى لكى أنجح فى فسخ الخطوبة وكنت أرى كل يوم موقفًا يجعلنى أكره اليوم الذى التقيت بهذا الشخص المريض بجمع المال وكنزه حتى الكوافير رفض أن أذهب إليه ليوفر المال الذى سيدفعه وجعل شقيقته تضع لى مستحضرات التجميل وتحجج بأن هذا تبذير غير مبرر".                         

وأكملت: كان يكتفى بقول الشعارات عن الرجولة وفى نفس الوقت يبحث عن راتبى ويبتزنى ويهددنى ليأخذه غصبًا ويعتدى على بالضرب وإحداث بى عدة إصابات، ما جعلنى أكفر بالحياة معه والذهاب إلى منزل والدى بعد نزوله من البيت هربًا من الحياة برفقته.

وأكملت الزوجة بالرغم من هجوم الجميع على بسبب استمرارى 3 أيام فقط إلا أننى لم يهمنى أن يلوثوا سمعتى، بعد أن أدركت أننى إذا أكملت معه سوف يكون أمامى خياران قتله أو الانتحار.

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً