آخر الأخبار
بعد السعودية ‘‘رهف’’ فتاة كويتية تفاجئ الجميع وتطلب اللجوء لأمريكا وتواجه أول تحرك رسمي ضدها (شــاهــد) باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة
الرئيسية - محافظات وأقاليم - فتاة تطلب الخلع بعد ثلاثه أيام من الزواج .. والسبب صادم
فتاة تطلب الخلع بعد ثلاثه أيام من الزواج .. والسبب صادم
الساعة 09:33 مساءاً

منذ الخطوبة ظهرت عليه علامات البخل، وعندما كنت أطلب منه شراء هدية يرفض ويخترع أسباب علشان ميجيبهاش، وبيعد الأكل بعدد الملاعق ويحسبه علىَّ".. كلمات جاءت بها الزوجة "رضوى.ال.ع" أمام محكمة الأسرة فى دعوى خلع ضد زوجها.

أضافت الزوجة صاحبة الـ25 من عمرها: "قرفت منه بعد ما قصر عمرى وتأكدت أنه مش هيتغير أصل "الطبع غلاب"، بسبب التضييق الذى مارسه على وبخله الشديد، الذى كان واضحًا عليه منذ أيام الخطوبة".

وتابعت بعد إجبار أهلها على الزواج منه، كان واضحًا عليه الحرص الشديد والبخل، كان يرفض شراء الهدايا وعندما كنت أشتكى إلى أسرتى من بخله يقولون لى هذا هو أفضل شخص علشان يوفر ليكِ ولأولادك.

 

أكدت: كل محاولاتى لكى أنجح فى فسخ الخطوبة وكنت أرى كل يوم موقفًا يجعلنى أكره اليوم الذى التقيت بهذا الشخص المريض بجمع المال وكنزه حتى الكوافير رفض أن أذهب إليه ليوفر المال الذى سيدفعه وجعل شقيقته تضع لى مستحضرات التجميل وتحجج بأن هذا تبذير غير مبرر".                         

وأكملت: كان يكتفى بقول الشعارات عن الرجولة وفى نفس الوقت يبحث عن راتبى ويبتزنى ويهددنى ليأخذه غصبًا ويعتدى على بالضرب وإحداث بى عدة إصابات، ما جعلنى أكفر بالحياة معه والذهاب إلى منزل والدى بعد نزوله من البيت هربًا من الحياة برفقته.

وأكملت الزوجة بالرغم من هجوم الجميع على بسبب استمرارى 3 أيام فقط إلا أننى لم يهمنى أن يلوثوا سمعتى، بعد أن أدركت أننى إذا أكملت معه سوف يكون أمامى خياران قتله أو الانتحار.

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص