آخر الأخبار
معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019 عـاجل..فضيحة مدوية وقناة الجزيرة تتلقى صدمة مرعبة لم تكن تحسب لها اي حساب(تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــاجل انقلاب عسكري قبل قليل في هذه الدولة وإعلان (البيان رقم 1)
عـــــاجل انقلاب عسكري قبل قليل في هذه الدولة وإعلان (البيان رقم 1)
الساعة 08:47 مساءاً

أعلنت حكومة الغابون، اليوم الاثنين، أن الوضع في البلاد تحت السيطرة، وتم توقيف المتمردين على حد قولها.

وقال غي بيرتران مابانغو  المتحدّث باسم حكومة الغابون لوكالة فرانس برس إن “الهدوء عاد، والوضع تحت السيطرة”. وأضاف أنه من أصل من خمسة عسكريين استولوا على مبنى الإذاعة والتلفزيون الوطني ليل الأحد الاثنين، “تم توقيف أربعة ولاذ واحد بالفرار”.

وساد الهدوء معظم أنحاء ليبرفيل عاصمة الغابون، لكنّ هناك وجودًا قويًا للشرطة والجيش في الشوارع، وتحوم طائرات هليكوبتر في الأجواء.

وكان واضحًا منذ البداية أن محاولة الانقلاب محل شك كبير، حيث ألقى ضابط شاب برتبة ملازم بيان الانقلاب الأول، وهو ما يشير إلى عدم وقوف القوات المسلحة كاملة خلف المحاولة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص