آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - عربي ودولي - عــــاجل :ربيع عربى جديد فى دوله عربيه غير " السودان " استنفار أمني والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع في الشوارع ...شاهد ( صور + تفاصيل )
عــــاجل :ربيع عربى جديد فى دوله عربيه غير " السودان " استنفار أمني والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع في الشوارع ...شاهد ( صور + تفاصيل )
الساعة 07:12 مساءاً

بدأت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن في مصر، تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الداخلية المصرية على "فيسبوك"، أن "الإجراءات والخطط الأمنية تضمنت نشر القوات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع وتكثيف انتشار الارتكازات المسلحة بكل المحاور المرورية والمناطق الهامة والحيوية ودور العبادة وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفوري مع جميع المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام، والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من تسول له نفسه تعكير صفو احتفالات المصريين".

وأشارت الوزارة إلى أن "الاستنفار الأمني" لأجهزة الوزارة بكافة مديريات الأمن، بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، وتكثيف خدمات التأمين بكافة المنشآت الحيوية والهامة لتوفير الأجواء المناسبة أثناء الاحتفالات.

"كما تم تكثيف الخدمات المرورية في جميع الشوارع ومختلف الميادين والطرق وعلى المحاور الرئيسية لتسيير حركة المرور"، وفقا للوزراة.

ولفت بيان الداخلية المصرية إلى أن "مديري الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات مروا على الخدمات والقوات الأمنية، وأكدوا ضرورة التحلى باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، مع التنبيه على حُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة، وتأمين الاحتفالات ومراعاة البعد الإنساني خاصةً مع كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً