آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - ثقافة وفن - بعد اتهامات وجهت له مؤخرًا، بـ” إهانة ” الشعب اليمني فنان خليجي مشهور يوضح حقيقة إساءته لليمنيين (فيديو)
بعد اتهامات وجهت له مؤخرًا، بـ” إهانة ” الشعب اليمني فنان خليجي مشهور يوضح حقيقة إساءته لليمنيين (فيديو)
الساعة 02:43 مساءاً

ردّ الفنان الكويتي حسن البلام على اتهامات وجهت له مؤخرًا، بـ”إهانة” الشعب اليمني؛ بعد تداول مقطع من إحدى مسرحياته يتحدث فيه عن اليمنيين.

وظهر البلام بالمقطع المثير للجدل، وهو يتحدث مع الفنانة زهرة عرفات قائلًا: “يا حمارة.. يابا اللي جاش حاكم مو يمني.. ايش فيكم انتوا وبعدين لا تنقزيني قدام هالشعب الوسخ باشر يتعود”.

جديد المشهد الان

آ 

وقال البلام  في رسالة عبر صفحته على موقع إنستغرام: إن الحوار بالمسرحية “لم ولن يقصد به الشعب اليمني الشقيق”.

وأضاف النجم الكويتي الشهير: “لا تفتعل الضجة على كلمة وحوار ليس المقصود به اليمن الشقيق” مشددًا على أنه “يحب الشعب اليمني العريق، ويكن له كل تقدير واحترام”.

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟