آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - ثقافة وفن - أحمد الفيشاوي يُثير الجدل من جديد بـ”قبلة” لحاجب زوجته (صورة)
أحمد الفيشاوي يُثير الجدل من جديد بـ”قبلة” لحاجب زوجته (صورة)
الساعة 02:32 مساءاً

أثار الفنان المصري، أحمد الفيشاوي، جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشره صورة له يُقبل فيها حاجب زوجته، حيث اعتاد إثارة غضب جمهوره بإطلاقه القُبل لزوجته في كل محفل أو مناسبة مهمة، حيث يعتبر البعض أن هذا التصرف منافِ للعادات والتقاليد المصرية.

وشارك الفيشاوي، جمهوره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة له يُقبل فيها حاجب زوجته ندى كامل، وأرفق الصورة بتعليق: “البيت السعيد”.

وسخر متابعو الفنان المصري، وتخطى الأمر السخرية ليصل إلى حد توجيه الشتائم له، والاتهام بالـ”دياثة”، لاعتبار البعض أن ما يفعله الفيشاوي منافِ لعادات بلده وتقاليدها، وأنه يستفز الجمهور بجسد زوجته، وبإطلالاتها المُثيرة.

 

وعلّق نشطاء قائلين: “إنك تبوس مراتك كل شوي قدام الكاميرات ما بيدل أبداً على كثر مقدار حبك لها”، و”كفاية بقي.. عرفنا إنك بتحبها كده وكده.. وعرفنا إنك بتحب تصورها عريانة.. عرفنا كل حاجة”، و” أحلى ديوث في الدنيا قمر ما شاء الله”، و”بوس بوس يابن المحظوظة بوس”.

جدير بالذكر أن ندى كامل زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، قد أثارت جدلاً واسعاً خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد مشاركتها في جميع المهرجانات الفنية، بإطلالات مُثيرة للغاية، بصحبة زوجها، الذي يتعمد تقبيلها في كل مناسبة، أو أي ظهور لهما.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً