آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - ثقافة وفن - شاهد فيديو صادم ومرعب .. طلق ناري كاد أن يطير رأس هذه الراقصة خلال رقصها أمام الجمهور لن تصدق ماحدث
شاهد فيديو صادم ومرعب .. طلق ناري كاد أن يطير رأس هذه الراقصة خلال رقصها أمام الجمهور لن تصدق ماحدث
الساعة 01:35 مساءاً

 

نجت راقصة من الموت بأعجوبة بعد أن أطلق رجل عيارا ناريا نحو رأسها أثناء إحيائها حفل زفاف في شمال شرق الهند.

وقعت الحادثة المخيفة في قرية بالقرب من موتيهاري في ولاية بيهار، في 16 ديسمبر، حيث ظهر شريط فيديو يعرض الراقص على خشبة المسرح مع شريكها أمام جمهور كبير.

ثم تظهر اللقطات رجلا يقف بالقرب من المسرح ويطلق النار عليها بينما كانت هي وشريكها يأخذان صورة شخصية على الرغم من أن الرصاصة أخطأتها، كان وجه الراقص مغمورًا بالدخان من الطلقة.

انهارت الراقصة من الصدمة ونُقلت خارج المسرح، تم إدخالها إلى مستشفى في محمدبور حيث قال الأطباء إنها في حالة صدمة ولكن لم تتعرض لأي إصابة من جراء الرصاصة.

وقال ضابط شرطة محلي: إنه تم إلقاء القبض على الرجل وأنه يجرى التحقيق في سبب إطلاق النار.

في معظم أنحاء الهند، تحتفل العائلات بأعراسها بإطلاق النار في الهواء، ويتسبب إطلاق النار بشكل عشوائي في العديد من حوادث القتل والإصابة داخل تلك الأعراس بشكل دوري.

 

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً