آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - تحقيقات - شاهد بالصور.. العثور على جثة
شاهد بالصور.. العثور على جثة
الساعة 01:17 مساءاً

عثر مواطنون على جثة الفنان حمزة الشاعري، بعد ان تم اختطافه من قبل مسلحين مجهولين الأربعاء الماضي في محافظة تعز. 

وأكدت مصادر محلية، انه تم العثور على جثة الشاعري، مرمية بالقرب من أحد المنازل في حي الجمهوري، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من اختطافة من قبل مسلحين مجهولين، أثناء مروره من أمام النقطة الرابعة وسط المدينة. 

وإشارت المصادر إلى أن الشاعري كان يعمل فنانا يحيي الأعراس والمناسبات قبل أن يتحول إلى سائق باص يعول أسرته. 

تجدر الإشارة إلى أنه تم العثور على 11 جثة، في مقابر جماعية داخل أحواش وفلل كانت عناصر مسلحة تابعة لتنظيمي القاعدة وداعش تتخذ منها مقرات لها في عدة أحياء وسط مدينة تعز، التي تعيش فوضى وانفلات أمني غير مسبوق.

جديد المشهد الان

آ 


استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟