آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - تكنولوجيا - بالفيديو... توقعات 2019: حدث " يهز العالم " في مارس والرحيل الكبير في مايو ...شاهد
بالفيديو... توقعات 2019: حدث " يهز العالم " في مارس والرحيل الكبير في مايو ...شاهد
الساعة 01:02 صباحاً

كشفت عالمة الأبراج والفلك اللبنانية الشهيرة، ماغي فرح، عن توقعاتها لأحداث العالم خلال العام المقبل 2019، وما سيشهده من تغيرات سياسية واقتصادية واجتماعية وفنية.

وأشارت فرح إلى أن 2019 المعروف بـ "عام الخنزير" عند الصينيين، سيكون بداية مرحلة جديدة ستبدأ في شهر مارس/ آذار المقبل، وستستمر لمدة 7 سنوات، لتشكل دورة فلكية جديدة.

جديد المشهد الان

آ 

ووضعت ماغي فرح عنوانا عاما لـ 2019، وهو "سنة الحلول"، بعد مرور العالم بمخاض طويل.
ولكن اعتبرته "عام التسلط السياسي والاقتصادي، موضحة أنه سيكون هناك قمع وسلطات ترغب في السيطرة وتضع يدها على بعض المواقع في العالم، وعلى الشؤون السياسية والاقتصادية، وأن هذه التغيرات من الممكن أن تتوسع إلى بلاد غير متوقعة"، كما أنه ستكون هناك أنظمة جديدة وسقوط حكومات.

وأعلنت ماغي فرح أنه في 7 مارس/ آذار المقبل، سينتقل كوكب أورانوس إلى الثور، ومع هذا التغيير سيحدث حدث كبير من ممكن أن يهز العالم.

كما توقعت أنه في شهر مايو/ أيار المقبل، سيشهد العالم رحيل سلطة كبيرة، أو موقع نفوذ، أو موت أحد الأشخاص، أو رحيل حكومة، وهو ما سيحدث "خضة عالمية"، بحسب وصفها.

وأردفت أن 2019 سيشهد على حدوث كوارث مناخية، منها فيضانات وهزات أرضية، ومشاكل سياسية وأمنية لن تنجو منها الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه سيكون هناك استهتار بالأخلاق حول العالم.

وتوقعت ماغي فرح أنه سيكون هناك رد فعل من القوى الشبابية لعادة الأمور إلى نصابها، وأن البورصة ستشهد ازدهارا مع نهاية الصيف وبداية فصل الخريف.

ولفتت إلى أن العام المقبل 2019، سيشهد مفاجآت مربكة وبعض التحديات للسياسيين، وخوف من عمليات تفجير واغتيال.

وبالنسبة لمجال الترفيه والجمال، أكدت ماغي فرح في توقعاتها أنه سيلعب دورا مهما في 2019.

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟