آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - تكنولوجيا - شــــاهـــد ..المفاجأة " الصاعقة " التي فجرتها تركيا وتهافتت عليها أكثر من مائة دولة (صورة )
شــــاهـــد ..المفاجأة " الصاعقة " التي فجرتها تركيا وتهافتت عليها أكثر من مائة دولة (صورة )
الساعة 05:48 صباحاً

قال رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات البيرق التركية، عدنان البيرق، إن سلاح المسدس الصاعق “واتوز” (Wattozz)، المنتج محليا من مهندسين أتراك، سيحقق قيمة مضافة لتركيا تصل إلى 250 مليون دولار سنويا.

وأضاف “البيرق”، الأحد، أن مجموعته تلقت طلبات من أكثر من 100 دولة، لشراء المسدس الصاعق “واتوز”.

جديد المشهد الان

آ 

وذكر أن السلاح الكهربائي غير القاتل، صمم بالأساس لإيقاف حركة الأشخاص دون التسبب لهم بأضرار، وأنه أثبت فعالية قصوى خلال الاختبارات.

ولفت “البيرق” إلى أن السلاح يعمل بطريقة لاسلكية، وهذه بالتحديد تعتبر أبرز مميزاته، “ويمكن التحكم في مستوى الصدمة ومدتها من خلال جهاز التحكم عن بعد، فضلًا عن امتلاك الجهاز كاميرا عالية الدقة”.

وأوضح أن سوق السلاح لا يقتصر فقط على قوات الشرطة، بل يمكن بيعه إلى المدنيين كوسيلة للدفاع الشخصي في بعض الدول.

والإثنين الماضي، أورد تقرير لمعهد ستوكهولم لأبحاث السلام (سيبري)، اسمي شركتين تركيتين ضمن قائمة أكثر 100 شركة حول العالم بيعا للسلاح خلال 2017.

ووفق تقرير (سيبري)، فالشركتان التركيتان هما: “أسيلسان”، والشركة التركية للصناعات الفضائية (توساش/ تاي).

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟