آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - تحقيقات - ورد للتو إعدام ‘‘الديلمي’’ قاتل الطفل ‘‘عطران’’ في إب .. وهكذا كانت ردة فعل الحاضرين في قاعة المحكمة لحظة النطق بالحكم .. شاهد الفيديو
ورد للتو إعدام ‘‘الديلمي’’ قاتل الطفل ‘‘عطران’’ في إب .. وهكذا كانت ردة فعل الحاضرين في قاعة المحكمة لحظة النطق بالحكم .. شاهد الفيديو
الساعة 10:47 مساءاً

أصدرت محكمة الاستثناف في محافظة إب,اليوم الثلاثاء, بشأن قضية الطفل عبدالرحمن أكرم عطران بالأعدام عبدالله الديلمي بعد ادانته بجريمته.

وأيدت محكمة الأستثناف غرب إب ,اليوم الثلاثاء, حكم المحكمة الأبتدائية بإعدام قاتل الطفل عطران رمياً بالرصاص حتى الموت، لقتله عمداً وعدواناً الحدث الطفل عبدالرحمن.

 

 

حيث أقدم عبدالله الديلمي على قتل الطفل عبدالرحمن نجل الدكتور أكرم عطران عميد كلية التربية في جامعة اب .

يذكر أن الجاني المدعو عبدالله الديلمي على اطلاق الرصاص الحي بشكل متعمد على الطفل عبدالرحمن أكرم عطران في مدينة اب , وأصابه في رأسه اصابه مباشرة على خلفية ارتطام كرة قدم في وجه الديلمي بعد ان ركلها الطفل بشكل غير متعمد إليه.

 

وأعقب النطق بالحكم صرخ الحاضرون بقعر المحكمة مهللين بالحكم “يحيا العدل”

 

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً